2024/05/07 9:42 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: روما يسحق تورينو

الدوري الإيطالي: روما يسحق تورينو

C5DKFajWIAA5oRa

هيئة التحرير

سحق روما ضيفه تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل رباعية الذئاب كل من؛ إدين دجيكو في الدقيقة 10، ومحمد صلاح في الدقيقة 17، وليوناردو بارديس في الدقيقة 65، ورادجا ناينغولان في الدقيقة 90 + 1.

بينما سجل هدف تورينو الوحيد ماكسي لوبيز في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني، ووقف رصيد تورينو عند 35 نقطة في المركز التاسع.

لم يحتج روما الكثير من الوقت ليصل لمرمى منافسه، إذ سدد هدافه إيدين دجيكو تسديدة جيدة خدعت الحارس جو هارت وسكنت شباكه عند الدقيقة العاشرة، وبعد 7 دقائق فقط أضاف محمد صلاح الهدف الثاني بتسديدة أرضية أخطأ الحارس الإنجليزي التعامل معها، وكاد الدولي المصري أن يُعزز النتيجة بهدف ثالث بتسديدة مذهلة لكن القائم تصدى لها.

لتورو تحسن بعد صدمة الهدفين السريعين، وبدأ يهاجم فريقه لكن على استحياء كبير ودون الوصول بالجدية اللازمة لمرمى فويتشيك تشيزني نتيجة عودة روما لنصف ملعبه واعتماده أسلوب الدفاع الإيجابي بتنظيم دفاعه ومحاولة المباغتة بالهجمات المرتدة السريعة، وجاءت أخطر فرص الفريق الضيف بتسديدة من الشاب لوكيتش لكنها انحرفت قليلًا خارج المرمى لينتهي الشوط بثنائية الذئاب.

وفرض روما أسلوبه على الشوط الثاني من اللقاء، إذ احتوى هجوم تورينو وسيطر على اللقاء تمامًا وتعددت محاولاته الهجومية لإضافة المزيد من الأهداف ولكن شيء من الفردية والرعونة حال دون ذلك، حتى أطلق لياندرو باراديس تسديدة مذهلة أسفرت عن الهدف الثالث لروما عند الدقيقة 65.

المدرب سينيسا ميهايلوفيتش حاول إنعاش هجومه بتغييرات أشرك خلالها الثنائي خوان إيتوربي وماكسي لوبيز وقد تحسن الأداء قليلًا على الصعيد الهجومي لكن ليس بالشكل المطلوب لتجاوز فجوة الثلاثة أهداف، فيما واصل روما إهدار الفرص الجيدة.

وفيما كانت المباراة تمضي لصافرة النهاية، أحرز ماكسي لوبيز هدف التورو الوحيد عند الدقيقة 84 لكن روما أصر على فارق الثلاثة أهداف بإحراز رادجا ناينجولان الهدف الرابع بتسديدة قوية إثر تمريرة حاسمة من البديل فرانشيسكو توتي في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وبهذا يُواصل فريق المدرب لوتشيانو سباليتي أسبوعه الرائع الذي شهد انتصاره على فياريال بأربعة أهداف دون رد في إسبانيا ضمن ذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي مساء الخميس الماضي، وهو أفضل استعداد لموقعة الإياب ضد فريق الغواصات الصفراء ومن ثم اللقاء الكبير ضد الإنتر مساء الأحد القادم.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *