2024/04/29 10:33 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: لاتسيو ينتزع فوزًا ثمينًا من إمبولي

الدوري الإيطالي: لاتسيو ينتزع فوزًا ثمينًا من إمبولي

C4-fE4OW8AAXHoU

هيئة التحرير

حقق لاتسيو فوزًا غاليًا وبشق النفس على حساب مضيفه إمبولي بهدفين مقابل هدف، السبت، ضمن مواجهات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح رادي كرونيتش التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، لكن تشيرو إيموبيلي أدرك التعادل للاتسيو بعد دقيقة واحدة، ومع حلول الدقيقة 80 خطف بالدي كيتا هدف الفوز للنسور.

ليرفع لاتسيو رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.

فبينما أهدر تشيرو إيموبيلي، ستيفان رادو وماركو بارولو من مختلف الزوايا ومسافات العديد من المحاولات خلال الشوطين الأول والثاني، كان الفريق المضيف هو من تقدم أولًا في الدقيقة السابعة والستين عبر تسديدة راديو كرونييتش الصاروخية من مسافة 25 مترًا التي استقرت في الزاوية البعيدة للحارس فيديريكو ماركيتِّي.

غير أن البيانكوتشيليستي أمهلوا الأدزوري دقيقة واحدة للاحتفال قبل أن يحرزوا التعادل عبر هدافهم تشيرو إيموبلي الذي استغل عرضية فيليبي أندرسون ليضع الكرة في مرمى لوكاش سكوروبسكي من مسافة قريبة.

وقبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي استطاع لاتسيو أن يحرز هدف الفوز عبر السنغالي كيتا بالديو دايو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بذراع المدافع أندريا كوستا لتسكن المرمى.بهذه النتيجة يصل لاتسيو إلى المركز الخامس برصيد سبعة وأربعين نقطة بفارق نقطتين مؤقتًا عن الإنتر صاحب المركز السادس وأربع نقاط مؤقتًا عن نابولي صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إمبولي عند النقطة الثاني والعشرين في المركز السابع عشر.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *