2024/05/07 8:56 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي..نابولي ينتصر على كييفو

الدوري الإيطالي..نابولي ينتصر على كييفو

lorenzo-insigne-chievo-napoli-serie-a-19022017_a0osj8hey83q12cvpd3ie2p5y

هيئة التحرير

حقق نابولي فوزًا كبيرًا على مضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ثلاثية نابولي كل من: الجناح الإيطالي لورونزو إنسيني في الدقيقة 31، والاعب الوسط السلوفاكي ماريك هامسيك في الدقيقة 38، واختتم لاعب الوسط البولندي بيترو زيلينسكي أهداف نابولي في الدقيقة 56.

بينما سجل ريكاردو ميجوريني هدف كييفو فيرونا الوحيد في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكانت بداية الشوط الأول دون المستوى المتوقع من الفريقين ولم نشهد فرصًا حقيقة أو ما يستحق الذكر حتى حاول كييفو خطف هدف التقدم في الدقيقة 27 لكن الحارس بيبي رينا كان حاضرًا ليُحافظ على التعادل لمصلحة فريقه.

وكان الرد قويًا من نابولي على هذه المحاولة وافتتح إنسيني التسجيل في الدقيقة 29 بعد عملٍ مميز على يسار منطقة الجزاء وتسديدة بعيدة سكنت الزاوية اليُسرى لمرمى الحارس سورنتينو، ولم يكتفِ الضيوف بهذا التقدم ووسعّوا الفارق عبر هامسيك الذي استغل خطأ سورنتينو في إبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء ليُضيف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

ودخل أصحاب الأرض الشوط الثاني برغبة كبيرة لتقليص الفارق ووصلوا كثيرًا لمرمى الحارس رينا لكن كل محاولاتهم لهز الشباك باءت بالفشل، حتى جاءت الدقيقة 58 لتقضي على آمالهم بتسجيل زيلنسكي الهدف الثالث لمصلحة نابولي.

وقلص ميجوريني النتيجة لمصلحة الحمير الطائرة بهدفٍ سجله في الدقيقة 72 لكنّه لم يكن كافيًا لتحفيزهم لتسجيل المزيد من الأهداف، بل حاول نابولي تسجيل الهدف الرابع لكن الحكم ألغى هدف جياكريني بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز نابولي بثلاثة أهدافٍ لهدف.

وفي مباريات أخرى، فاز ساسولو على أودونيزي 2-1، وبيسكارا على جنوى 5-0، وتعادل سامبدوريا مع كالياري 1-1.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *