2026/06/28 9:58 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري التركي: فينربهتشة يتعادل سلبياً مع قاسم باشا

الدوري التركي: فينربهتشة يتعادل سلبياً مع قاسم باشا

887353-fenerbahce

وكالات

خيّم التعادل السلبي على مباراة فينربهتشة مع ضيفه قاسم باشا، اليوم الأحد، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة أخرى تغلب فريق غينتشلاربيرليغي على ضيفه قونيا سبور 2-0.

ورفع فينربهتشة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، مقابل 25 نقطة لقاسم باشا في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب “ماي ستاديوم” تكفل المهاجم  سردار غورلير بتسجيل هدفي الفوز لغينتشلاربيرليغي في الدقيقتين 16 و49.

ورفع غينتشلاربيرليغي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد قونيا سبور عند 28 نقطة في المركز الثامن.

شاهد أيضا

شرق القارة يستعد لبطولة أمم أفريقيا للمحليين بخمسة ملاعب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اختيار خمسة ملاعب في كينيا وتنزانيا وأوغندا وزنجبار لاستضافة بطولة أمم أفريقيا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *