2024/05/04 3:39 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / طائرة جباليا تخوض أولى تدريباتها في البحرين

طائرة جباليا تخوض أولى تدريباتها في البحرين

16649263_633044246906612_603663041971889586_n

إبراهيم المدهون

خاض الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي خدمات جباليا تدريباته على صالة اتحاد التنس ” البحرين امس الاول استعدادا لمواجهة فريق السيب العماني يوم الاربعاء المقبل على صالة اتحاد التنس ضمن منافسات بطولة الاندية العربية لكرة الطائرة بالبحرين.

وبدأ المران بالجانب البدني و شمل الجري والاحماء و تنفيذ بعض الخطط الدفاعية والهجومية التي سيعتمد عليها فريق الخدمات خلال القادمة .

و من جانبه أعرب كابتن الفريق سليم أبو جاسر عن جاهزيته لمباراة السيب العماني وان تحقيق الفوز سيكون له مردود ايجابي على اللاعبين في ظل التنافس القوى بين الفرق المشاركة في البطولة. وأكد أبو جاسر على أن لاعبي خدمات جباليا لديهم الاصرار والعزيمة على تحقيق الفوز في اول مشاركة رسمية لهم .


و اضاف الكابتن سليم ابو جاسر بان هذه المشاركة ليست فقط من اجل الاحتكاك و لكن من أجل تحقيق نتائج مشرفه رغم قله الامكانيات و لدينا فريق قادر على المنافسة في البطولة و اسعاد الجماهير الفلسطينية . وكانت وصلت بعثة نادي خدمات جباليا الجمعة مطار المنامة البحريني الدولي وكان في استقبالها في المطار وفد من الاتحاد العربي للكرة الطائرة ثم توجهت الى فندق رويال فينيسيا في مدينة أم الحصم .

شاهد أيضا

دوري المحترفين .. بلاطة يسحق ترجي واد النيص برباعية بيضاء

سحق فريق مركز بلاطة ضيفه ترجي واد النيص 4-0، اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *