2024/05/18 7:16 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإسباني: برشلونة يتغلب على ليغانيس

الدوري الإسباني: برشلونة يتغلب على ليغانيس

C5DtvUqVMAEx_Wm

هيئة التحرير

حقق برشلونة فوزًا هامًا وبشق النفس على ضيفه ليغانيس بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح الأرجنتيني ليونيل ميسي التقدم لبرشلونة في الدقيقة 4، لكن الإسباني أوناي لوبيز أدرك التعادل لليغانيس في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 90 تمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدف الفوز للبارسا (من ضربة جزاء).

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد ليغانيس عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.

وأعاد برشلونة الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد إلى نقطة واحدة، علما بأن الأخير يملك في جعبته مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد ليجانيس عند 18 نقطة في المركز السابع عشر,

وتعالت خلال المباراة صيحات الاستهجان بحق مدرب برشلونة لويس انريكي خصوص بعد الخسارة مساء الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 0-4 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغير انريكي كثيرا من تشكيلته المواجهة لليجانيس، فأبقى المدافع جيرار بيكيه على مقاعد البدلاء، وأشرك مكانه الفرنسي جيريمي ماثيو، والأمر نفسه ينطبق على يوردي ألبا الذي أفسح المجال أمام الفرنسي لوكاس ديني، كما أراح قائد الفريق أندريس إنييستا قبل أن يزج به في ربع الساعة الأخير من المباراة.

وعاب برشلونة انكشاف خط دفاعه رغم تقدمه حتى الدقيقة 71 بهدف وحيد، وهدد الفريق الضيف مرمى منافسه في أكثر من مناسبة، لكن الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن تصدى لمعظم الهجمات الخطيرة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *