2024/05/14 12:48 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس الاتحاد الآسيوي: تعادل الزوراء العراقي والسويق العماني

كأس الاتحاد الآسيوي: تعادل الزوراء العراقي والسويق العماني

C5H4zdoWIAgpLJt

هيئة التحرير

خيم التعادل السلبي (صفر – صفر) على نتيجة لقاء الزوراء العراقي وضيفه السويق العماني، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأقيمت المباراة على ملعب حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة، حيث لا يسمح للفرق العراقية اللعب في العراق، بسبب الأوضاع الأمنية هناك.

ورغم الأفضلية النسبية للزوراء إلا أن الشباك استعصت عليه، ولم يفلح مهند عبدالرحيم في تحقيق المراد، وأهدر فرصة خطيرة كادت ترجح كفة فريقه، فيما لم ينجح أمجد كلف في ترويض كرة تلقاها من زميله أحمد فاضل، كما مرت تسديدة حسين علي بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه، وأهدر عبدالرحيم أخطر فرص المباراة بعد أن تلقى تمريرة طويلة من كرار محمد، تجاوزت المدافعين، إلا أنه فشل في هز الشباك.

ونشط السويق في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتألق الحارس محمد كاصد في التصدي لفرصتين الأولى من كرة عرضية تمكن من إبعادها قبل أن تصل إلى رأس مهاجم السويق، كما تصدى ببسالة لانفراد تام.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب المجموعة ذاتها، فاز نادي الجيش السوري على ضيفه الأهلي الأردني بهدف دون مقابل.

ومنح محمد حمدكو هدف الفوز للجيش في الدقيقة 24 من عمر المباراة، التى أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بسبب الظروف الحالية في سوريا.

وبهذه النتائج، يتصدر الجيش السوري المجموعة ب 3 نقاط، ثم الزوراء العراقي، والسويق العماني، في المركز الثاني ولكل منهم نقطة، ويتذيل الأهلي الأردني المجموعة بدون نقاط.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *