2024/04/29 5:09 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي: انتصارات صعبة لميلان ولاتسيو

الدوري الإيطالي: انتصارات صعبة لميلان ولاتسيو

C5mfRS4VUAAhBRs

حقق ميلان فوزًا صعبًا وبشق النفس على حساب مضيفه ساسولو بهدف دون رد، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدف اللقاء الوحيد الكولومبي كارلوس باكا في الدقيقة 22 (من ضربة جزاء).

وبهذا رفع ميلان رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد ساسولو عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

استطاع ميلان أن يحطم أخيرًا عقدته على ملعب مابي بريجيو أميليا بعدما انتصر بهدف نظيف على ساسوولو إثر ثلاث هزائم سابقة في السيري آ هناك، في مباراة افتقد فيها الضيوف لخدمات لوكا أنتونيلِّي، أليسيو رومانيولي، جاكومو بونافينتورا وريكَّاردو مونتوليفو بداعي الإصابة ولم يظهر فيها العائد من الإصابة ماتيا دي شيليو.

ففي مباراته رقم 100 في السيري آ، فشل دومينيكو بيراردي صاحب الأهداف الثمانية في سبع مباريات سابقة ضد الروسُّونيري في هز شباك جانلويجي دونَّاروما بعدما أهدر ركلة جزاء مثيرة للجدل إثر اشتراك بين يوراي كوتشكا وألفريد دونكان داخل منطقة جزاء الفريق ذي الزي الأبيض في اللقاء، حيث رآى حكم المباراة في اللقطة اعتداءً من السلوفاكي على الغاني ليحصل بيراردي على أسهل فرصة للتسجيل أهدرها بوضع الكرة أرضية بجوار القائم الأيسر.

بعدها بدقائق أنقذ أندريا كونسيليي كرة خطيرة من جيرارد ديولوفيو قبل أن يفشل في حماية مرماه من هدف لفريق المدرب فينتشينزو مونتيلَّا من ركلة جزاء أخرى مثيرة للشك، حيث دخل أندريا بيرتولاتشي بالكرة إلى منطقة الجزاء وسقط أثناء محاولته مراوغة ألبيرتو أكويلاني، ليضع الكولومبي كارلوس باكَّا هدفه التاسع هذا الموسم من علامة الجزاء مسددًا كرة في منتصف المرمى كادت تضيع بسبب انزلاقه أثناء التسديد، لينهي بذلك صيامه التهديفي الذي دام خمس مباريات في الدوري.

ألغى حكم المباراة في نهاية الشوط الأول هدفًا ثانيًا لباكا وميلان بداعي التسلل، وذلك بعدما أرسل له جيرارد ديولوفيو من الجهة اليُمنى كرة عرضية متقنة للغاية قابلها نجم إشبيلية الأسبق بتسديدة قوية بالرأس مرت على يمين الحارس كونسيليي إلى المرمى، غير أنه كان متقدمًا عن فرانشيسكو أتشيربي وفيديريكو بيلوزو ليُفسِد الحكم احتفاله العاطفي بهدفه الثاني فقط هذا العام من هجمة متحركة بعد هدف الفوز الذي أحرزه في مرمى كالياري في الثامن من يناير.

ولحساب الجولة ذاتها، تغلب لاتسيو على ضيفه أودونيزي بصعوبة بالغة بهدف دون رد.

وسجل هدف الفوز للاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي (من ضربة جزاء) في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أودونيزي عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز كييفو على بيسكارا 2-0، وكالياري على كروتوني 2-1، وتعادل سامبدوريا مع باليرمو 1-1، وبولونيا مع جنوى 1-1.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *