2024/05/03 6:28 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإسباني: الريال يقلب الطاولة على فياريال وينتصر

الدوري الإسباني: الريال يقلب الطاولة على فياريال وينتصر

902422-2017-02-26T205610Z_1177253281_LR1ED2Q1M5BZE_RTRMADP_3_SOCCER-SPAIN-VIL-REA

هيئة التحرير

نجح ريال مدريد في قلب تأخره بهدفين دون رد إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه فياريال، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح مانو تريغيروس هدف التقدم لفياريال في الدقيقة 50، ثم أضاف زميله سيدريك باكامبو الهدف الثاني في الدقيقة 56.

لكن غاريث بيل قلص الفارق للريال في الدقيقة 84، ثم أدرك كريستيانو رونالدو التعادل في الدقيقة 74 (من ضربة جزاء)، وخطف ألفارو موراتا هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى 55 نقطة في الصدارة، بينما تجمد فياريال عند 39 نقطة في المركز السادس.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يباغت فياريال خصمه بهدفين حملا توقيع مانو تريجيروس (50) وسيدريك باكامبو (56)، وأحرز جاريث بايل هدف ريال الأول في الدقيقة 64 من كرة رأسية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل منطقة جزاء فياريال نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح في الدقيقة 74.

ومن كرة قطعها البديل إيسكو من منتصف الملعب، وصلت الكرة إلى الظهير الأيسر مارسيلو الذي رفع عرضية مميزة قابها البديل الآخر ألفارو موراتا في المرمى بالدقيقة 84.

وقدم فياريال الملقب بالغواصات مباراة متوازنة أمام جمهوره الغفير، واستغل لاعبوه الأخطاء الفردية لخط دفاع ريال مدريد وتوهان خط وسط الأخير، بيد أنه فشل في الاحتفاظ بتماسكه في الدقائق العشرين الأخيرة.

أما الفريق الضيف فظهرت عليه علامات التأثر بالضغوطات، ولم يكن قادرا على إيجاد الحلول الكافية للتغلب على خطة فياريال الدفاعية، حتى أجرى المدرب زين الدين زيدان تغييرات تكتيكية، وكان لدخول لاعب الوسط إيسكو المفعول القوي على أداء الفريق الملكي الذي تمكن استلام زمام المباردة في وسط الميدان.

وتعرض مدرب فياريال فران اسكيريبا للطرد عقب احتجاجه على ركلة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد..

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب الجولة ذاتها، فاز أتلتيك بيلباو علي ضيفه غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سبورتينغ خيخون مع ضيفه سلتا فيغو بهدف لهدف.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *