2024/05/16 4:16 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي..نابولي ينتصر في ديربي الشمس

الدوري الإيطالي..نابولي ينتصر في ديربي الشمس

C6Fey9kWQAEJXLC

هيئة التحرير

حسم نابولي ديربي الشمس لصالحه، بفوزه على مضيفه روما بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل درايس ميرتينز هدفي نابولي في الدقيقتين 26 و50، بينما قلص كيفن ستروتمان الفارق لروما في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بينما ظل روما عند 59 نقطة في المركز الثاني.

تقدم أصحاب الأرض بهدفٍ لجناحهم الأرجنتيني دييجو بيروتي ألغاه الحكم بداعي لمسة يدٍ صحيحةٍ قـ23.

ولم تكد تمر دقيقتين قبل أن يرد الضيوف بهدفٍ سليمٍ في تلك المرة حمل توقيع الهداف البلجيكي الدولي درايس ميرتينز بعدما أرسل الكرة ساقطةً من انفرادٍ تامٍ من فوق حارس الذئاب البولندي الدولي فويتشيك تشيزني عقب بينيةٍ مثاليةٍ ضربت دفاع روما من صانع الألعاب السلوفاكي الدولي ماريك هامشيك قـ26 من بداية اللقاء.

وكما ألغى الحكم لوكا بانتي هدفاً لفريق العاصمة، قام بنفس الأمر مع الفريق الجنوبي حينما ألغى هدفاً ثانياً لميرتينز بداعي عرقلته لمدافع الجيالوروسي الأرجنتيني فيديريكو فازيو قـ39، لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفٍ نظيف.

وبعد مرور 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، نجح ميرتينز في مضاعفة نتيجة فريقه مسجلاً هدفه الثاني في اللقاء من عرضيةٍ مثاليةٍ من الجهة اليسرى بواسطة زميله الإيطالي لورينزو إنسينيي، لتصبح النتيجة 0-2 ويرفع النجم البلجيكي رصيده من الأهداف لـ18 هدفاً في المركز الـ4 بجدول ترتيب هدافي السيري آ حتى الآن.

وعلى الفور، حاول مدرب روما لوتشيانو سباليتي تصحيح أمور فريقه، فدفع بالثنائي محمد صلاح وبرونو بيريز بدلاً من ستيفان الشعراوي وفازيو قـ52 من زمن المباراة.

وعلى الجهة المقابلة، أجرى مدرب نابولي ماوريتسيو سارِّي 3 تبديلاتٍ لإراحة فريقه قبيل القمة المرتقبة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد منتصف الأسبوع الجاري، فدفع بالثلاثي أمادو دياورا، بيوتر زيلينيسكي وأركاديوز ميليك بدلاً من كلٍ من جورجينيو، ميرتينز وهامشيك قـ66،74 و79 على الترتيب.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *