2024/05/13 12:05 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإسباني| فوز الريال على بيلباو

الدوري الإسباني| فوز الريال على بيلباو

C7N2vqYWkAE-ft3

هيئة التحرير

نجح ريال مدريد في تحقق الفوز على حساب مضيفه أتلتيك بيلباو بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح كريم بنزما التقدم للريال في الدقيقة 25، غير أن أريتز أدوريز أدرك التعادل للفريق المحلي في الدقيقة 65، قبل أن يسجل كاسيميرو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 68.

ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى 65 نقطة في الصدارة مع مباراة مؤجلة، بينما بقي بيلباو عند 44 نقطة في المركز السابع.

شكَّل الريال، خطورة كبيرة من الهجمات المرتدة، حيث ألغى الحكم هدفًا لرونالدو؛ بداعي التسلل، وهدد سيرجيو راموس، المرمى بضربة رأس بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة (25)، مرر كاسيميرو، كرة طولية إلى رونالدو، الذي انطلق بها من الجهة اليسرى، ومررها إلى بنزيمة، الذي سددها في الشباك، مسجلاً الهدف الثامن له بالدوري هذا الموسم.

جاء الشوط الثاني، أكثر إثارة، وزادت خطورة الفريق الباسكي، بفضل تبديل مدربه إرنستو فالفيردي، بإشراك إيكر مونايين، الذي شكل إزعاجًا كبيرًا في الجهة اليسرى.

بينما كان إيناكي ويليامز، الجناح الأيمن أفضل لاعب بالمباراة، حيث شكل خطورة كبيرة بانطلاقاته في الجهة اليمنى، وأضاع هدفًا مؤكدًا في الدقيقة (63) بكرة تصدى لها كيلور نافاس.

وبعدها بدقيقتين، صنع ويليامز هدف التعادل بكرة عرضية، مهَّدها راؤول جارسيا، برأسه إلى المهاجم المخضرم أدوريز ليضعها برأسه في المرمى مسجلا هدف التعديل.

لكن فرحة أصحاب الأرض بهدف التعادل، لم تدم سوى 3 دقائق، حيث عاد الريال للتقدم مجددًا بركلة ركنية ضلت الكرة الطريق، لتجد كاسيميرو الخال من الرقابة ليسدد بسهولة في شباك أريزابالا حارس بيلباو.

قتل الهدف معنويات لاعبي بيلباو، ولم تفلح تبديلات مدربه فالفيردي، بإشراك ميكيل ريكو، وماركيل سوسايتا، لينتزع الفريق المدريدي فوزًا بشق الأنفس، وحاسم في مشواره نحو التتويج باللقب.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *