2024/05/02 4:55 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي..أرسنال يسقط أمام وست بروميتش

الدوري الإنجليزي..أرسنال يسقط أمام وست بروميتش

C7M9O87WkAA7Ahj

هيئة التحرير

سقط أرسنال أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الفريق المحلي، كريغ داوسون في الدقيقتين 12 و75، وهال روبسون كانو في الدقيقة 55، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد أليكسيس سانشيز في الدقيقة 15.

ليتجمد رصيد أرسنال عند 50 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، مع مبارتين مؤجلتين، بينما رفع ألبيون رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن.

بدأ وست بروميتش المباراة مهاجمًا سعيًا إلى التسجيل، فحقق المطلوب مستخدمًا سلاحه الخاص الذي يتميزه به عن الجميع في الضربات الثابتة، عندما أرسل ناصر الشاذلي كرة عرضية من ركلة ركنية من الناحية اليمنى، حولها كريج داوسون برأسية متقنة داخل شباك بيتر تشيك في الدقيقة 12.

لكن ردة فعل آرسنال جاءت بعد 3 دقائق فقط، عبر نجم هجومه أليكسيس سانشيز، غير المراقب داخل منطقة الجزاء، حيث تحصل على تمريرة على طبق من ذهب من جرانيت تشاكا، مهدها سانشيز بشكل جيد، ثم راوغ مدافع بروميتش قبل أن يسدد كرة قوية بيمناه في سقف المرمى.

واضطر آرسين فينجر لسحب الحارس بيتر تشيك بسبب الإصابة والاستعانة بدافيد أوسبينا في نهاية الشوط الأول.

وبعد دقيقتين فقط من دخوله لملعب المباراة كبديل، نجح روبسون كانو في منح بروميتش زمام المبادرة من جديد، بعد كرة فشل أوسبينا في السيطرة عليها، لترتد منه ويتابعها كانو داخل الشباك الخالية في الدقيقة 56.

وفي الوقت الذي سعى فيه آرسنال جاهدًا لتسجيل التعادل، وفي سبيل ذلك دفع فينجر بمهاجمه أوليفييه جيرو، عاد وست بروميتش لاستخدام سلاح الضربات الركنية لإنهاء المباراة لصالحه بهدف ثالث وعن طريق نفس اللاعب صاحب الهدف الأول كريج داوسون وبنفس الكيفية رأس من ركنية، من الناحية اليسرى هذه المرة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *