2024/05/15 2:29 مساءً
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / بداية مثالية لمنتخبنا الوطني في تصفيات كأس أمم آسيا

بداية مثالية لمنتخبنا الوطني في تصفيات كأس أمم آسيا

297731930

هيئة التحرير

بدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم آسيا بطريقة مثالية، بعدما فاز على مضيفه جزر المالديف بثلاثية بيضاء، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وسجل أهداف الفدائي، أحمد ماهر في الدقيقتين 62، و65، وأحمد أبو ناهية في الدقيقة 90 + 1.

وحسم المنتخب الفلسطيني، المباراة في الشوط الثاني من اللقاء، بعد الشوط الأول السلبي في كل شيء، في الأداء والنتيجة، حيث خلا من أي فرص باستثناء تسديدة ياسر إسلامي.

في الشوط الثاني، كان المنتخب الفلسطيني الأفضل، وخلق أكثر من فرصة قبل التسجيل.

وجاء دخول أحمد ماهر، نجم الوحدات الأردني، ليكون بمثابة نقطة تحول في اللقاء، فمع أول لمسة بعد دخوله في الدقيقة (61)، توغل ماهر داخل الصندوق، وسدد كرة قوية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس محمد فيصل.

وعاد أحمد ماهر، بعدها دقيقتين، ليوقع على الهدف الثاني، بعدما تابع تمريرة زميله ياسر إسلامي في المرمى.

بعد الهدف الثاني، تحرر أداء المنتخب الفلسطيني، وبات الأفضل من حيث الاستحواذ، وخلق الفرص مع تحركات لاعبيه، خاصة الجناح الأيمن مصعب البطاط.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وقع البديل أحمد أبو ناهية على الهدف الثالث، بعد دقيقة من دخوله مباشرة مكان ياسر إسلامي، حيث انطلق بالكرة وتوغل بها داخل الصندوق وسددها زاحفة على يسار الحارس.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب الجولة ذاتها، سحق منتخب عمان ضيفه منتخب بوتان 14-0.

وسجل أهداف المنتخب العماني، عبد العزيز المعبلي في الدقائق 3 و37، و41، و43 و70 و86، وخالد الهجري في الدقائق 70، و77، و90 +1 و90 +2، وأحمد مبارك في الدقيقة 26، ومحسن الكندري في الدقيقة 32، ونادر عوده في الدقيقة 45، وبرين باسينت في الدقيقة 55.

وبهذه النتائج، تتصدر عمان المجموعة ب 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن فلسطين صاحبة المركز الثاني، بذات الرصيد من النقاط، ثم جزر المالديف بصفر من النقاط، ثم بوتان بصفر من النقاط.

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *