2024/05/02 7:13 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / البريميرليغ| لا غالب ولا مغلوب في قمة أرسنال والسيتي

البريميرليغ| لا غالب ولا مغلوب في قمة أرسنال والسيتي

C8a2mEXU0AEtm65

هيئة التحرير

انتهت قمة الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي جمعت بين أرسنال وضيفه مانشستر سيتي بالتعادل بهدفين لهدفين، اليوم الأحد.

ومنح الألماني لوراي سانس التقدم للضيوف في الدقيقة 5، لكن الإنجليزي ثيو والكوت أدرك التعادل لأرسنال في الدقيقة 40، غير أن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أعاد التقدم للسيتي في الدقيقة 40، ومع حلول الدقيقة 53 نجح الألماني شكوردان مسطفاي في تعديل النتيجة لأرسنال.

وبهذا التعادل صار رصيد أرسنال 51 نقطة في المركز السادس مع مبارتين مؤجلتين، بينما أصبح رصيد السيتي 58 نقطة في المركز الرابع مع مباراة مؤجلة.

وباغت مانشستر سيتي مضيفه بهدف في الدقيقة الخامسة، عندما مرر البلجيكي كيفن دي بروين كرة سريعة وطويلة إلى المنطلق بقوة الألماني ليروي ساني الذي سبق لاعب أرسنال هكتور بيليرين ومر من أمام الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا الذي لعب مكان المصاب التشيكي بيتر تشيك، ليضع الكرة في الشباك الخالية.

ومن دربكة في ملعب مانشستر سيتي، تابع جناح أرسنال ثيو والكوت رأسية من زميله المدافع الألماني في الشباك، معلنا تعادل الفريقين في الدقيقة 40.

إلا أن مانشستر سيتي احتاج دقيقتين فقط لاستعادة تقدمه عبر هدافه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي استلم كرة مقطوعة داخل منطقة الجزاء وسدد من موقف صعب نحو الزاوية البعيدة معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم فريقه 2-1.

وبدأ أرسنال الشوط الثاني بقوة، وأحرز مدافعه مصطفي هدف التعادل الثاني في الدقيقة 53 بعد متابعة رأسية متقنة لركلة ركنية.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *