2024/05/17 7:26 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي..انتصاران لمانشستر سيتي وليفربول

الدوري الإنجليزي..انتصاران لمانشستر سيتي وليفربول

C85ueVWXsAAYg6U

هيئة التحرير

حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على حساب ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية السيتي، أحمد المحمدي في الدقيقة 31 (بالخطأ في مرماه)، وسيرخيو أغويرو في الدقيقة 48، وفابيان ديلف في الدقيقة 64.

بينما سجل هدف هال الوحيد اللاعب أندريا رانوكيا في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة، بينما ظل هال سيتي عند 30 نقطة في المركز السابع عشر.

كان لافتا في المباراة إشراك مدرب مانشستر سيتي، جوسيب جوارديولا لحارسه التشيلي كلاوديو برافو، للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية منذ يناير الماضي، وذلك على حساب ويلي كاباييرو، علما بأن برافو انتقل إلى سيتي الصيف الماضي قادما من برشلونة دون أن يترك بصمة على أداء الفريق في النصف الأول من الموسم، فيما افتقد مدرب هال سيني ماركوس سيلفا للاعب وسطه هاري ماجواير للإصابة.

وهاجم مانشستر سيتي بضراوة منذ البداية لكنه انتظر حتى الدقيقة 31 ليفتتح التسجيل بعدما رفع خيسوس نافاس كرة من الناحية اليمنى أودعها الظهير المصري أحمد المحمدي في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

وضاعف سيتي تقدمه في الدقيقة 48 عندما شق رحيم سترلينج طريقه في الناحية اليمنى ومرر كرة أرضية داخل منطقة الجزاء إلى زميله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سدد وسط زحمة من المدافعين في الشباك.

وفي الدقيقة 64، أحرز صاحب الأرض هدفا ثالثا بعدما اخترق سترلينج من جديد ومرر كرة على حافة منطقة الجزاء إلى لاعب الوسط فابيان ديلف الذي سدد في الزاوية العليا البعيدة لمرمى هال سيتي.

وقلص هال سيتي الفارق في الدقيقة 85 عندما مر البديل شون مالوني من الناحية اليسرى وأرسل الكرة إلى المدافع الإيطالي أندريا رانوكيا الذي سددها في مكان وقوف برافو الذي فشل في السيطرة عليها.

وفي لقاء ثانِِ، ولحساب الجولة ذاتها، فاز ليفربول على مضيفه ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي الردز، فيليب كوتينهو في الدقيقة 70، وروبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 72، بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد جوناثان وولترز في الدقيقة 44.

ليرتفع رصيد ليفربول إلى 63 نقطة في المركز الثالث، بينما ظل ستوك سيتي عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز ساوثهامتون على وست بروميتش ألبيون 1-0، ووست هام على سوانزي سيتي 1-0، وتعادل ميدلزيبره مع بيرنلي 0-0.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *