2024/05/15 5:37 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي..نابولي يهزم لاتسيو بثلاثية

الدوري الإيطالي..نابولي يهزم لاتسيو بثلاثية

napoli-players-celebrating-lazio-napoli-serie-a_3ylhx8x8skva10bmjuy5a8e48

هيئة التحرير

حقق نابولي فوزًا كبيرًا على مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد، الأحد، في ختام مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ثلاثية نابولي، خوزيه كاييخون في الدقيقة 25، ولورينزو إنسيني في الدقيقتين 51 و90 + 2.

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد لاتسيو عند 60 نقطة في المركز الرابع.

افتتح رجال المدرب ماوريزيو ساري الأهداف في منتصف الشوط الأول، بهجمة شرسة بدأت بتحضير سريع في منتصف الملعب، انتهى بتمريرة من ميرتينز للمنطلق كالسهم من الجهة اليمنى “هامشيك”، الذي مرر بيسراه على القائم البعيد، للخالي من الرقابة “كاييخون”، ليودع الكرة بسهولة في الشباك، مُوقعًا على أولى الأهداف.

وبنفس الكيفية التي جاء بها الهدف الأول، تمريرات قصيرة في الثلث الأخير من الملعب، ثم تمريرة واحدة من هامشيك من فوق رؤوس المدافعين، على إثرها انفرد القناص لورنزو إنسيني بالحارس ستراكوشا، وغالطه بلمسة بسن القدم تهادت إلى الشباك، بعدها بدقائق أهدر جوردان لوكاكو فرصة مُحققة لتقليص الفارق.

وأطلق صاحب الهدف الثاني رصاصة الرحمة في الوقت المحتسب بدل من الضائع، بتسديدة خادعة من داخل منطقة الجزاء، ليؤكد نابولي تفوقه الكاسح على النسور في عقر دارهم للموسم الخامس على التوالي، بأربعة انتصارات وتعادل في آخر خمس مباريات جمعتهما على أرضية الأولمبيكو، بيد أن هذا الفوز، يُعتبر السادس على التوالي لنابولي خارج قواعده.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *