2024/05/18 12:54 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الكالتشيو: يوفنتوس يسحق جنوى

الكالتشيو: يوفنتوس يسحق جنوى

juventus-players-celebrate-claudio-marchisio-vs-genoa-serie-a-23042017_jt48fd8u6og41w033pjyfjus2

هيئة التحرير

سحق يوفنتوس ضيفه جنوى بأربعة أهداف دون رد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل رباعية السيدة العجوز كل من؛ إيزكويل مونوز في الدقيقة 17 (بالخطأ في مرماه)، وباولو ديبالا في الدقيقة 18، وماريو ماندجوكيتش في الدقيقة 41، وليوناردو بونوتشي في الدقيقة 64.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 83 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد جنوى عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.

تقدم يوفنتوس سريعًا بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة عشر بعد كرة ساقطة لكلاوديو ماركيزيو داخل منطقة الجزاء حاولها مونيوز مدافع جنوى أن يُغير اتجاهها لكنه غيّر من اتجاهها تجاه مرمى فريقه. وأضاف باولو ديبالا الهدف الثاني بسهولة شديدة بعد إعداد من جانب جونزالو هيجواين برأسية عادت إلى قوس منطقة الجزاء وتعامل معها اللا جويا بصورة مثالية حيث سددها في الزاوية اليسرى من مرمى الحارس لامانا.

سيطر يوفنتوس بصورة كبيرة على مجريات الشوط  بينما تسبب الهدف الثاني في إعادة إحياء فريق جنوى ولو وقتيًا ففي الدقيقة 22 حاول لاكزالت لعب تمريرة يسار منطقة الجزاء لجيوفاني سيميوني ولكن تدخل بونوتشي جاء في الوقت المثالي، كما سدد نيتشام كرة قوية في الدقيقة 30 ذهبت لركنية،وقبل نهاية الشوط جاء الهدف الثالث عبر الجناح والمهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش بتسديدة يمينية مركزة.

انطلق الشوط الثاني بوتيرة هادئة ما بين الجانبين وسجل ليوناردو بونوتشي هدفًا تم إلغاءه بداعي التسلل في الدقيقة 52.

ولكنه أضاف الهدف الرابع بعد ذلك بتسديدة مُحكمة بعد تقدمه حتى قوس منطقة جزاء فريق الروسوبلو وذلك عند الدقيقة 64. وعندما ظهر أن بإمكان اليوفي إضافة المزيد ضاعت فرصة لا تصدق للا فيكيا سينيورا “مزدوجة” حيث تصدت العارضة لتسديدتي ماركيزيو وهيجواين، ويبدو أنها كانت رحيمة للروسوبلو،

لكن يوفي كذلك أصبح هادئًا ولعب الوقت المتبقي من المباراة بأعصاب أهدأ وأدخل أليجري رينكون وستورارو وماندراجورا في مكان ماركيزيو، خضيرة وماندجوكيتش ليستفاد من هذه المباراة على جميع الأصعدة إضافة للفوز الكبير.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *