2024/05/21 8:18 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي | فوز الردز على واتفورد

الدوري الإنجليزي | فوز الردز على واتفورد

C-xFsV3XYAAiBHd

هيئة التحرير

حقق ليفربول فوزًا شاقًا على حساب مضيفه واتفورد بهدف دون رد، الاثنين، في ختام مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين ليفربول بهذا الفوز إلى لاعبه اميري تشان الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 47.

ليرتفع رصيد الردز إلى 69 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي واتفورد عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتلقى ليفربول ضربة في بداية المباراة بإصابة نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو بعد مرور 12 دقيقة، ليضطر المدرب يورجن كلوب لإخراجه والدفع بالعائد من الإصابة آدم لالانا بعد غياب دام شهر عن الملاعب.

واتفورد إضطر هو الآخر لإجراء تغيير اضطراري بعد 6 دقائق من خروج كوتينيو، بعدما تعرض قلب دفاعه ميجيل بريتوس، ليدخل كريستيان كباسيلي بدلاً منه.

بالعودة إلى مجريات المباراة في شوطها الأول، لم يشهد أي من المرميين أي فرص حقيقية، حتى الدقيقة 43، عندما كاد لالانا يُسجل عودته للملاعب بهدف رائع، لكن العارضة حرمته من ذلك.

لكن «الروعة» تأجلت حتى الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، ليكون الجميع على موعد مع أحد أجمل أهداف الموسم الإنجليزي، عبر الألماني إيمري تشان، الذي استقبل تمريرة رائعة من لوكاس ليفا، بضربة مقصية سكنت الزاوية المستحيلة للحارس جوميز.

وفي الشوط الثاني، أهدر ديفوك أوريجي فرصة تعزيز تقدم ليفربول من انفراد واضح، لكنه سدد كرة أرضية سهلة في أحضان جوميز، حيث كاد إيتيان كابوي يُعاقبه عليها بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لمست أصابع الحارس سيميون مينيوليه، لكن حكم المباراة احتسب ركلة مرمى، وسط اعتراض اللاعب الفرنسي.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *