2024/05/05 8:18 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي | تعادل يوفنتوس وتورينو في ديربي المدينة

الدوري الإيطالي | تعادل يوفنتوس وتورينو في ديربي المدينة

C_KpWChXgAA2QHx

هيئة التحرير

حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف نتيجة ديربي مدينة تورينو  (ديربي ديلا مولي) بين يوفنتوس وضيفه تورينو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح آدم ليايتيش التقدم لتورينو في الدقيقة 52، لكن غونزالو هغواين سجل هدف التعادل لليوفنتوس في الدقيقة 90 + 2.

وبهذا التعادل صار رصيد يوفنتوس 85 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد تورينو 50 نقطة في المركز التاسع.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب وضغط لاعبوه بقوة بحثاً عن هدف يسهل المهمة وساعة على ذلك وجود عدد كبير من اللاعبين الغير أساسيين الراغبين في إرسال رسالة للمدرب لإثبات وجودهم.

ظهر تورينو بعد فترة من إنطلاق الشوط في ظل التحركات الخطيرة لمهاجمه بيلوتي ولكن الرد جاء سريعاً من قبل المغربي بنعطية ولكن القائم كان له بالمرصاد ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

واصل لاعبو يوفنتوس سيطرته على مجريات اللعب وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة ولكن أخطرهم كانت للأرجنتيني باولو ديبالا مع نهاية الشوط ولكنه أهدرها بغرابة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

مع إنطلاق الشوط وتحديداً بعد مرور 7 دقائق فقط نجح الضيوف في تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب أدم ليايتش عبر ضربة ثابتة سجلها بإتقان شديد في مرمى الحارس نيتو.

رد يوفنتوس سريعاً وكاد أن يدرك التعادل بعدها مباشرة ولكن ماريو ماندزوكيتش أهدر الفرصة ليجري المدرب أليجري تبديلاً سريعاً بإدخال الهداف هيجواين وإعادة طريقة اللعب إلى 4-2-3-1.

تلقى تورينو ضربة قوية سريعاً بحصول اللاعب الغاني أكواه على إنذاراً ثانياً ومن ثم بطاقة حمراء ليستكمل فريقه منقوصاً.

ضغط يوفنتوس بكل قوته بحثاً عن التعادل ولكن الرعونة والتسرع وتألق الحارس الإنجليزي جو هارت أبقوا على النتيجة كما هي دون تغيير.

مرت الدقائق المتبقية دون أي جديد ومع إقتراب اللقاء من نهايته يظهر الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 92 بتسجيل هدف التعادل لتمر الدقائق المتبقية ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *