2024/05/17 5:58 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي | أرسنال يهزم اليونايتد في قمة المرحلة

الدوري الإنجليزي | أرسنال يهزم اليونايتد في قمة المرحلة

C_PK1ErW0AIPFb1

هيئة التحرير

حقق أرسنال فوزًا غاليًا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هدفي الغنرز، غرانيت تشاكا في الدقيقة 54، وداني ويلبيك في الدقيقة 57.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 63 نقطة في المركز السادس، مع مبارتين مؤجلتين، بينما بقي اليونايتد عند 65 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة.

وأحرز السويسري جرانيت تشاكا هدف أرسنال الاول في الدقيقة 54، بعدما سدد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من ظهر لاعب يونايتد أندير هيريرا وتسقط من فوق الحارس دافيد دي خيا وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 57، أضاف مهاجم مانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك الهدف الثاني لأرسنال بعد متابعة رأسية لعرضية من أليكس أكسليد تشامبرلين.

وقام مدرب مانشستر يونايتد بإراحة عدد من لاعبيه في هذه المباراة، حيث تنتظره مباراة مهمة يوم الخميس على أرضه مام سلتا فيغو الاسباني في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، فجلس كل من إريك بايلي وبول بوجبا وجيسي لينجارد وماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء، علما بان الأخيرين شاركا في الشوط الثاني.

ومنح مورينيو الفرصة للظهير الشاب أكسل توانزيبي الذي لعب على الجهة اليسرى، وأقحم قائد الفريق واين روني في وسط الميدان إلى جانب مايكل كاريك وأندير هيريرا، ولعب الفرنسي أنتوني مارسيال كراس حربة ومن حوله الإسباني خوان ماتا والأرميني هنريخ مخيتريان.

أما مدرب أرسنال أرسين فينجر فواصل الاعتماد على طريقة اللعب 3-4-3، وزج بداني ويلبيك كرأس حربة أمام مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز، فيما شارك روب هولدينج في ثلاثي العمق الدفاعي إلى جانب لوران كوسيلني وناتشو مونريال.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *