2024/05/15 4:02 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإيطالي | روما يسحق ميلان برباعية

الدوري الإيطالي | روما يسحق ميلان برباعية

C_P24faXgAAYAZX

هيئة التحرير

سحق روما مضيفه ميلان بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الأحد، في ختام مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل رباعية روما، إدين دجيكو في الدقيقتين 8، و28، وستيفان الشعراوي في الدقيقة 78، ودانييلي دي روسي في الدقيقة 87 (من ضربة جزاء).

بينما سجل هدف ميلان الوحيد اللاعب ماريو بازاليتش في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي ميلان عند 59 نقطة في المركز السادس.

المباراة بدأت بضغط كبير وسيطرة تامة من قبل لاعبي روما على مجريات اللعب وظهرت رغبة الفوز بشكل واضح في أداء اللاعبين بعد خسارة المركز الثاني لصالح نابولي بشكل مؤقت.

لم يحتاج لاعبو روما وقتاً طويلاً لترجمة السيطرة إلى تقدم على صعيد النتيجة، حيث ظهر البوسني إدين دجيكو سريعاً وبعد مرور 8 دقائق فقط ليسجل الهدف الأول لفريقه ويمنح الضيوف تقدماً مستحقاً.

لم يتغير شكل اللقاء بعد الهدف، فظلت السيطرة والإستحواذ لصالح لاعبي روما وظل أداء الميلان مرتبكاً بشكل واضح.

وفي الدقيقة 28 ظهر البوسني إدين دجيكو مجدداً بتسجيل الهدف الثاني لفريقه عبر ضربة رأسية لتظهر ملامح القلق بوضوح على وجه المدرب فينشينزو مونتيلا.

إستمرت الأمور على نفس الوتيرة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم روما بهدفين دون رد.
الشوط الثاني بدأ بإجراء المدرب مونتيلا تبديلاً بالدفع باللاعب ماتياس فيرنانديس بدلاً من بيرتولاتشي في محاولة لإعادة السيطرة على وسط الملعب.

تحسن أداء الميلان نسبياً مع إنطلاق الشوط، ولعب الفريق بشكل هجومي أكبر ولكن صلابة دفاع روما كانت بالمرصاد لتستمر النتيجة كما هي عليه دون اي تغيير.

دفع لوتشانو سباليتي بلاعبه ستيفين الشعراوي لاعب الميلان السابق بدلاً من الأرجنتيني بيروتي في محاولة لإستغلال إندفاع الميلان من خلال سرعة الفرعون الصغير.

وبعد عدة محاولات نجح اللاعب باساليتش في تقليص الفارق في الدقيقة 76 بعد تمريرة من زميله أوكامبوس ولكن الرد جاء سريعاً وبعدها بدقيقتين فقط عبر البديل الشعراوي الذي هز شباك فريقه السابق لتعود النتيجة إلى فارق هدفين مجدداً.

تسبب الهدف الثالث في حالة إحباط واضحة للاعبي الميلان ليهدأ أداء أصحاب الأرض تماماً ليتحصل النجم المصري على ركلة جزاء بعدما تلاعب بالمدافع جابريل باليتا ويتسبب في حصوله على بطاقة حمراء ليتصدى لها القائد دي روسي بنجاح ويسجل الهدف الرابع في شباك الميلان.

تمر الدقائق المتبقية دون اي جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز روما برباعية.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *