2024/05/05 12:07 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي..تشلسي يهزم ميدلزبرة بالثلاثة

الدوري الإنجليزي..تشلسي يهزم ميدلزبرة بالثلاثة

C_VCpOKXsAEteGz

هيئة التحرير

هزم تشلسي ضيفه ميدلزبره بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الاثنين، في ختام منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية البلوز كل من؛ دييغو كوستا في الدقيقة 23، وماركوس ألونسو في الدقيقة 34، ونيمانيا ماتيش في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز رفع تشلسي رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، مع مباراة مؤجلة، بينما ظل ميدلزبره عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر.

وغاب عن صفوف تشيلسي في هذه المباراة نجمه الفرنسي نجولو كانتي الذي جمع جائزتي رابطة الكتاب ورابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب في الموسم، وذلك بسبب إصابة طفيفة، فلعب بدلا منه الإسباني سيسك فابريجاس.

وأحرز نجم الهجوم دييجو كوستا هدف المباراة الأول في الدقيقة 23 بعدما ضرب مصيدة التسلل باستقباله عرضية فابريجاس ليضع الكرة بين قدمي حارس ميدلسبره براد جوزان، وهو الهدف رقم 20 للإسباني الذي يحتل المركز الثالث في تريب هدافي الدوري وراء مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو (24 هدفا)، ومهاجم توتنهام هاري كاين (21 هدفا).

وأضاف الظهير الأيسر ماركوس ألونسو الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة مشابهة من زميله سيزار أزبيليكويتا فسدد من زاوية ضيقة بين قدمي جوزان مجددا في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، عزز الصربي نيمانيا ماتيتش تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 65 عندما استقبل بصدرة عرضية قصيرة من فابريجاس ليسدد أيضا بين قدمي جوزان.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *