2024/05/19 8:58 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / دوري أبطال أفريقيا..النجم الساحلي التونسي يسحق فيروفياريو الموزمبيقي

دوري أبطال أفريقيا..النجم الساحلي التونسي يسحق فيروفياريو الموزمبيقي

تنزيل

هيئة التحرير

سحق النجم الساحلي التونسي ضيفه فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي بخمسة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في افتتاح مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل خماسية النجم الساحلي؛ ديوغو فارياس أكوستا في الدقيقتين 15 و70، والخالي بنغورا في الدقيقة 37، وحمزة لحمر في الدقيقة 50، وعامر بو عزة في الدقيقة 60.

ليحصد النجم أول 3 نقاط في مشواره، بينما فشل الفريق الموزمبيقي ولو في حصد نقطة واحدة.

وتستكمل مواجهات المجموعة بلقاء يجمع بين الهلال والمريخ السودانيان في ديربي الخرطوم بعد قليل.

افتتح البرازيلي دياجو اكوستا، التسجيل للفريق صاحب الأرض والجمهور، بعد أن سدد كرة مرتدة من الحارس في الشباك بعد ربع ساعة من بداية اللقاء، وأضاف الغيني الخليل بانجورا، الهدف الثاني لبطل تونس في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني استمر النجم الساحلي، في ضغطه وشن سلسلة من الهجمات الخطيرة على دفاع منافسه، ورد القائم كرة لاعب الوسط حمزة لحمر من ركلة حرة في الدقيقة 58.

لكن بعد دقيقتين أنصف الحظ لحمر، عندما أسكن كرة سددها من ركلة حرة ثانية شباك حارس فيروفيارو مسجلا الهدف الثالث للفريق التونسي.

وواصل النجم الساحلي اكتساح بطل موزامبيق بهجوم لا يكل، ليعزز تفوقه عبر الجزائري عامر بوعزة، الذي أحرز الهدف الرابع بعد دقيقتين.

وعاد المهاجم البرازيلي، أكوستا ليكمل خماسية فريقه عندما تابع كرة ارتدت من حارس فيروفيارو بعد محاولة الجزائري بوعزة في الشباك في الدقيقة 70.

ولم يهدد فيروفيارو إلا نادرا، وجاءت أبرز محاولاته عندما سدد البديل اندري رياليو كرة قوية اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 65.

ويأمل النجم الساحلي الفائز باللقب مرة واحدة عام 2007 ، في استعادة مجده القاري ببلوغ أبعد مدى في أرفع بطولات الأندية الإفريقية.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *