2024/05/05 12:55 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / تشلسي بطلًا للبريميرليغ

تشلسي بطلًا للبريميرليغ

C_p2gddXYAAf05_

هيئة التحرير

أحرز تشلسي اللندني لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة.

وسجل هدف الفوز للبلوز البلجيكي ميشي باتشوي في الدقيقة 82.

ليرتفع رصيد تشلسي إلى 87 نقطة، ليتوج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، بينما بقي وست بروميتش عند 45 نقطة في المركز الثامن.

وكان تشيلسي بحاجة للفوز على وست بروميتش من أجل ضمان الفوز باللقب بغض النظر عن مباراة مطارده توتنهام المقبلة أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد، فكان له ما أراد عن طريق باتشواي بعد دقائق من نزوله بديلا في الشوط الثاني مكان الإسباني بدرو رودريجيز.

وغاب عن تشكيلة تشيلسي في هذه المباراة نجم وسطه المصاب نجولو كانتي الذي لعب مكانه صانع اللعب الإسباني سيسك فابريجاس، لكن الفريق اللندني عانى كثيرا من الزخم الدفاعي لفريق المدرب توني بوليس الذي دافع في بعض الأحيان بتسعة لاعبين مقابل وجود سالومون روندون في الأمام.

وانتظر تشيلسي حتى الدقيقة 82 لإحراز هدف الفوز عبر البديل باتشواي الذي أنهى تمريرة عرصية زاحفة من سيزار أزبيليكويتا في الشباك، ثم عاد الفريق اللندني إلى المواقع الخلفية في الدقائق الأخيرة للحفاظ على الفوز الذي منح المدرب أنتونيو كونتي اللقب في موسمه الأخير بالدوري الإنجليزي.

وفي لقاء ثانِِ، ولحساب الجولة ذاتها، فاز إيفرتون على واتفورد بهدف دون رد، وسجل هدف اللقا الوحيد اللاعب روس باركلي في الدقيقة 56.

ليرتفع رصيد التوفز إلى 61 نقطة في المركز السابع، بينما ظل واتفورد عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *