2024/05/02 5:21 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / رسميًا .. مانشستر سيتي يتعاقد مع برناردو سيلفا

رسميًا .. مانشستر سيتي يتعاقد مع برناردو سيلفا

bernardo

هيئة التحرير

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، التعاقد مع لاعب وسط موناكو برناردو سيلفا.

ووصل برناردو سيلفا، إلى مدينة مانشستر مساء الخميس، تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي لصالح السيتي، بعد موافقة نادي الإمارة على بيعه.

وذكرت صحيفة “تليجراف” البريطانية، أنّ مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع موناكو بخصوص سيلفا، للانضمام لكتيبة الإسباني بيب جوارديولا بصفقة تصل إلى 60 مليون يورو.

وقال سيلفا الذي سيرتدي القميص رقم 20 في الموسم المقبل في تصريحات نشرت على موقعمانشستر سيتي: “إنّه شعور رائع، أنا الآن في واحد من أفضل الفرق في العالم، أن تكون جزءاً من هذا النادي فإنها فرصة كبيرة”.

وامتدح الدولي البرتغالي الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قائلاً: “إذا لم يكن أفضل مدرب في العالم فإنّه واحد من الأفضل في العالم”.

مضيفاً: “بالتأكيد عندما تتاح لك فرصة أن تلعب تحت إمرة غوارديولا، فإنك لن تقول لا”.

وافتخر سيتي بضمه أحد أعمدة موناكو مؤكداً أنّ العديد من الأندية الأوروبية الكبرى كانت مهتمة بالحصول على توقيع اللاعب الذي سبق له اللعب في صفوف بنفيكا البرتغالي.

ولم يكشف مانشستر سيتي عن قيمة الصفقة في الوقت الذي تحدثت به بعض وسائل الإعلام عن دفعه 43 مليون جنيه إسترليني للحصول على اللاعب الذي شارك في 37 مباراة مع موناكو هذا الموسم في الدوري الفرنسي.

ويعد برناردو سيلفا صاحب ثمانية أهداف في الدوري الفرنسي أحد أهم اللاعبين في موناكو، حيث من المتوقع أن يخرج لاحقاً الواعد مبابي وباكايوكو نظراً لاهتمام العديد من الأندية الكبرى بضمهما.

وأعلن مانشستر سيتي في فترة سابقة عن رحيل الأرجنتيني زاباليتا ومن المتوقع انتهاء مسيرة الإسباني خيسوس نافاس مع المواطنين أيضاً.

وفشل سيتي في الفوز بأي لقب مع غوارديولا هذا الموسم كما تأهل بصعوبة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *