2024/05/19 1:01 صباحًا
الصفحة الرئيسية / رياضة محلية / الحارس احمد سلامة يلتحق بكتيبة نسور الجبل

الحارس احمد سلامة يلتحق بكتيبة نسور الجبل

19275146_1436443809771212_1244632662325843958_n

محمد عبيدات

 واصلت الهيئة الإدارية لنادي جبل المكبر تعاقدتها بهدف التعزيز الجيد لبطولتي دوري المحترفين وكأس فلسطين ، حيث تم تعزيز صفوف الفريق بالحارس الشاب أحمد سلامة الذي لعب في وقت سابق لعدة أندية في دوري المحترفين أبرزها هلال القدس وهلال أريحا وسلوان والخضر وقبل ذلك لعب لنادي شباب الأردن في دوري المناصير الأردني .

وجاء التعاقد مع سلامة بناءاً على طلب من المدير الفني الجديد والذي سيتم الأعلان عنه قريباً ، في ظل حرصه على سد مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع حارس مميز ، حيث تسعى النسور لترتيب الأوراق مبكراً من أجل الدخول في معسكر تدريبي مغلق خلال الأيام القليلة القادمة وذلك من أجل الأستعداد الجيد للموسم الكروي . 


ويعتبر سلامة أضافة قوية للنسور نظراً لأمكانياته الكبيرة حيث تألق في جميع الأندية التي لعب لها مما جعله مطمعاً للعديد من أندية المحترفين . 


وقد أشاد مدرب الحراس للفريق بقدرات الحارس سلامة مؤكداً على أن التعاقد معه هو اختيار سليم وصحيح وهو من الحراس المميزين على مستوى فلسطين .


وأنهى سلامة حديثه بالقول تابعت فريق جبل المكبر الموسم الما
ضي في دوري الاحتراف الجزئي ، أكثر ما يُميز الفريق هي جماهيره الكبيرة المتعصبة لتحقيق الفوز دائماً وهو ما لا نجده الأ في أندية قليلة تتمتع بجماهير كبيرة ، وقال أعد جماهير المكبر بتقديم كل ما استطيع من أجل أسعادهم .

شاهد أيضا

شباب الخليل يتغلب على ثقافي طولكرم

تغلب شباب الخليل على مضيفه ثقافي طولكرم 1-0، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *