2024/04/28 6:33 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / آرو يفوز بخامس مراحل سباق فرنسا للدراجات

آرو يفوز بخامس مراحل سباق فرنسا للدراجات

53824bef20ca8

رويترز

شن الايطالي فابيو آرو هجوما قويا في الأجزاء الأخيرة من المرحلة الخامسة ليحقق فوزه الأول في سباق فرنسا للدراجات اليوم الأربعاء بينما حصل حامل اللقب كريس فروم على القميص الأصفر.

وابتعد آرو متسابق فريق أستانة عن مجموعة المقدمة قبل 2.3 كيلومتر على نهاية مرتفع يبلغ طوله 5.9 كيلومتر بمتوسط ميل 85 بالمئة.

وفي يوم شديد الحرارة في شرق فرنسا لم ينظر آرو بطل سباق ايطاليا 2015 خلفه ليصبح ثالث فائز على قمة لا بلانش دي بيل فيي حيث بزغ نجم فروم في 2012 وتفوق فينشنزو نيبالي في 2014 وهو العام نفسه الذي فاز فيه المتسابق الايطالي بسباق فرنسا.

واحتل الأيرلندي دان مارتن المركز الثاني اليوم الأربعاء بفارق 16 ثانية خلف آرو بينما بلغ فروم خط النهاية ثالثا بفارق 20 ثانية عن الصدارة ومن خلفه منافسه ريتشي بورت.

وواجه الكولومبي نايرو كينتانا، الذي كان يعد أحد منافسي فروم الرئيسيين، صعوبات وأنهى المرحلة في المركز التاسع بفارق 36 ثانية بينما قلل الاسباني البرتو كونتادور الأضرار باحتلاله المركز الثامن متأخرا بفارق 26 ثانية عن آرو.

وحصل فروم على القميص الأصفر لمتصدر الترتيب العام من زميله في فريق سكاي جيرينت توماس الذي لم يستطع الحفاظ على سرعته في الأجزاء شديدة الميل في المرتفع.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *