2024/05/18 5:04 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ديميتروف إلى ثالث أدوار ويمبلدون

ديميتروف إلى ثالث أدوار ويمبلدون

medium_2017-06-21-0e17255b51

رويترز

قدَّم جريجور ديميتروف عرضًا أظهر لمحات من موهبته في فوزه على القبرصي ماركوس بجداتيس بـ3 مجموعات متتالية بواقع 6-3، و6-2، و6-1؛ ليصعد للدور الثالث في بطولة ويمبلدون للتنس، اليوم الخميس.

وبدا اللاعب البلغاري المصنف 13، بعيد قليلاً عن لقبه الشهير “فيدرر الصغير” لكنه اقترب كثيرًا من الأستاذ السويسري في نضجه، وحرم بجداتيس، المتأهل سابقًا لنصف نهائي ويمبلدون، من أي فرصة.

وربما عانى اللاعب البالغ عمره 26 عامًا، الذي سبق وتأهل لنصف نهائي 2014، للتأقلم مع التوقعات؛ بسبب تألقه عندما كان أصغر سنًا.

وبعد تأهله لنصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة بداية العام الحالي، قبل الخسارة في مباراة ملحمية من 5 مجموعات أمام رافاييل نادال أظهر اللاعب البلغاري قدراته على إثارة المشكلات للمرشحين للفوز باللقب.

وبدأ ديميتروف المباراة بتركيز شديد وفقد نقطتين فقط في أول أربعة أشواط على ارساله قبل أن يكسر ارسال منافسه ويتقدم 5-3 وحسم المجموعة الأولى في الشوط التالي بثالث ارسال ساحق في المجموعة.

وبدأ بعدها ديميتروف تشديد الخناق على منافسه القبرصي حيث كسر ارسال بجداتيس في الشوط الأول للمجموعة الثانية ثم في السابع وحسم المجموعة بضربة والمضرب خلف ظهره.

وفعل ديميتروف كل شيء في المجموعة الثالثة وبدا في قمة تركيزه عندما أنقذ سبع نقاط لكسر ارساله لكنه كسر ارسال منافسه ثلاث مرات ليحسم الفوز عبر ضربة مباشرة على الشبكة بعد ساعة و42 دقيقة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *