2024/05/19 11:52 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / شيليتش يواصل التقدم في ويمبلدون

شيليتش يواصل التقدم في ويمبلدون

Marin-Cilic

بلغ مارين شيليتش المصنف السابع الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزه على الأمريكي ستيف جونسون بنتيجة 6-4 و7-6 و6-4 اليوم الجمعة في نهاية الأسبوع الأول الشاق من البطولة وبعد ثالث انتصار على التوالي في مباراة من ثلاث مجموعات.

ورفع اللاعب الكرواتي صاحب ضربات الإرسال القوية عدد ضربات إرساله الساحقة خلال البطولة إلى 63 لينهى مسيرة جونسون في ويمبلدون ويضع نفسه كأحد المنافسين الرئيسيين لبقية المرشحين البارزين للتتويج باللقب.

ويعتبر شيليتش، بطل أمريكا المفتوحة 2014، واحد بين لاعبين اثنين فقط إلى جانب السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي توج بلقب بطولة كبرى في آخر سبع سنوات من خارج الرباعي المهيمن على اللعبة والمكون من روجر فيدرر ورفائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش وآندي موراي.

وبدا أن شيليتش الذي أحرز لقب بطولة كوينز قبل انطلاق ويمبلدون يؤدي بشكل جيد على الملاعب العشبية وتجاوز جونسون دون عناء.

وحسم اللاعب الكرواتي المجموعة الأولى عندما كسر ارسال منافسه في الشوط العاشر قبل ان يحسم المجموعة الثانية عبر شوط فاصل.

وهيمن شيليتش على المجموعة الثالثة بعد فترة من صراعه مع منافسه في بداية المجموعة، اثناء محاولة كل منهما للحفاظ على ارساله، قبل أن يحسم الفوز بالمباراة عندما ذهبت ضربة أمامية لجونسون إلى الشبكة.

وسيلتقي شيليتش في المباراة المقبلة مع روبرتو باوتيستا أجوت الذي بلغ الدور الرابع بعد انتصار مفاجئ على الياباني كي نيشيكوري المصنف التاسع.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *