2024/05/17 6:42 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / مرتيساكر سيتولى الاشراف على أكاديمية أرسنال

مرتيساكر سيتولى الاشراف على أكاديمية أرسنال

6184167027ae055caae280b3ca4ad74c5d2820ef

AFP

اعلن ارسنال، بطل مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم، الجمعة ان قائده المدافع الدولي الالماني بير مرتيساكر سيتولى الاشراف على أكاديمية النادي السنة المقبلة.

وسيبقى مرتيساكر (32 عاما) الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده عام 2014، قائدا لفريق “المدفعجية” في الموسم المقبل حتى تسلمه منصبه الجديد خلفا للوك هوبس.

ولعب مرتيساكر الذي انضم الى ارسنال عام 2011 قادما من فيردر بريمن الالماني، دورا بارزا في نهائي كأس انكلترا ضد تشلسي على رغم انه كان عائدا من إصابة ابعدته فترة طويلة عن الملاعب.

وعبر المدافع الالماني عن سعادته بالعلاقة التي تربطه بالنادي الانكليزي، وقال على موقعه الالكتروني “هذه بداية صفحة جديدة ومثيرة بالنسبة الي، وانا سعيد بأن ابقى جزءا من عائلة ارسنال”.

واضاف “سأركز في الموسم المقبل على عملي مع الفريق، واتطلع الى ان يكون موسمي الاخير معه ناجحا. بعد ذلك، سانكب على التحدي الجديد لمساعدة الشباب بطريقة تؤهلهم للالتحاق بالفريق الاول”.

من جانبه، اعتبر مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر ان مرتيساكر يملك مؤهلات الانتقال الى العمل التدريبي.

وقال في هذا الخصوص “بير يتمتع بشخصية استثنائية، وهو مثال عظيم للاعبين الشباب. يفكر مليا في كل مباراة ويعمل على مساعدة زملائه بهدف إظهار كل طاقاتهم. سيكون شخصية ملهمة لكل من له علاقة بالاكاديمية”.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *