2024/05/18 5:30 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / تشيلسي يعلن رسمياً توصله إلى اتفاق مع ريال لضم موراتا

تشيلسي يعلن رسمياً توصله إلى اتفاق مع ريال لضم موراتا

EUdePMDy

أعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، رسمياً توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، لضم مهاجم الأخير ألفارو موراتا، وذلك في بيان أصدره مساء الأربعاء.

وجاء في بيان للنادي اللندني مساء الأربعاء “توصل نادي تشلسي لكرة القدم وريال مدريد إلى اتفاق حول شروط انتقال ألفارو موراتا إلى ستامفورد بريدج”، ملعب النادي اللندني.

وأشار تشيلسي إلى أن: “الانتقال الآن مشروط بموافقته (موراتا) على البنود الشخصية واجتياز الفحص الطبي”.

وكانت تقارير صحافية إسبانية أشارت في وقت سابق الأربعاء إلى توصل الناديين إلى اتفاق حول المهاجم الدولي البالغ 24 عاماً.

وأوردت إذاعة “كادينا سير” عبر موقعها الإلكتروني أن المهاجم “توصل إلى اتفاق مع تشيلسي وهو الآن في طريقه إلى لندن”، مشيرة إلى أن “ريال مدريد سيحصل على 80 مليون يورو للتخلي عنه، وسيتم توقيع الصفقة لجعله أحد لاعبي ستامفورد بريدج”، ويصبح لاعباً في الفريق الذي يدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأعار النادي الملكي الاسباني موراتا إلى نادي يوفنتوس الايطالي بين تموز/يوليو 2014 وتموز/يوليو 2016، حيث لعب تحت إشراف كونتي الذي كان حينها مدرباً لفريق “السيدة العجوز”.

وأشارت التقارير الصحافية إلى أن تشيلسي عرض الأسبوع الماضي مبلغ 62 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) لضم المهاجم، وهو ما لم يلق موافقة النادي الملكي، قبل أن يقبل بالعرض المعدل.

ويتوقع أن يحل موراتا بدلاً من مواطنه دييغو كوستا في خط هجوم تشيلسي، بعدما أبلغ كونتي لاعبه الذي سجل 20 هدفًا الموسم المنصرم وساهم في قيادة تشيلسي إلى لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، إنه لا يشكل جزءاً من خططه للموسم المقبل.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *