2024/05/20 10:47 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / أتلتيكو مدريد يسحق لاس بالماس

أتلتيكو مدريد يسحق لاس بالماس

DILyNAYXgAISX3y

اكتسح أتلتيكو مدريد مضيفه لاس بالماس بخمسة أهداف مقابل هدف، السبت، ضمن منافساتالجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليغا).

وسجل خماسية الروخو بلانكوس، أنخيل كوريا في الدقيقة 3، ويايك كاراسكو في الدقيقة 5، وخورخي كوكي في الدقيقتين 62 و75، وتوماس بارتي في الدقيقة 88.

بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد جوناثان كيياري في الدقيقة 58.

ليرتفع رصيد أبناء المدرب دييغو سميوني ل 4 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، بينما ظل لاس بالماس بدون نقاط في المركز الأخير.

تمكن فريق دييجو سيميوني من حسم المباراة في وقت مبكر للغاية، ففي الدقيقة 3 قام كوريا بعمل فردي رائع بمراوغه مدافعي لاس بالماس ليحرز الهدف الأول، بعدها بدقيقتين تمكن زميله كاراسكو من إدراك الهدف الثاني من تسديدة يسارية لم يتمكن حارس الكناري من الإمساك بها.

بعد البداية الغير متوقعة ظلت المباراة هادئة مع محاولات من هجوم لاس بالماس ولكن دون جدوى أمام دفاع الأتليتي القوي.

ظهر التماسك الدفاعي و التنظيم علي عناصر الروخيبلانكوس علي عكس ما ظهروا عليه في إفتتاحية الليجا أمام جيرونا، و شكل كوكي و كاراسكو و أنخيل كوريا خطورة علي مرمي الفريق المضيف.

مع بداية الشوط الثاني اتي نشاط ملحوظ من لاعبي لاس بالماس من أجل تقليص الفارق، و في الدقيقة 58 أستطاع جونوثان كاييري من إحراز الهدف الأول من رأسيه قوية وسط غفلة من دفاع الأتليتي.

بعدها بـ4 دقائق أراد كوكي أن يضع بصمته في المباراة و تمكن من إحراز الهدف الثالث من تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسري لحاري المرمي.

توج الثنائي كوكي و كاراسكو مجهوداتهم في اللقاء و لأستطاع الأول إرسال كرة عرضية لكوكي الذي وضعها في المرمي بضربة مقصية أكثر من رائعة في الدقيقة 75.

أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للفريق الضيق في الدقيقة 81 ولكن جاء رد يان أوبلاك بالتصدي لها.

لم يريد الغاني توماس بارتي إنهاء اللقاء بدون أن يحرز أهداف، وفي الدقيقة 88 سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس ليوناردو، و ينتهي اللقاء بثلاثة نقاط ثمينة لأبناء العاصمة الأسبانية.

ولحساب الجولة ذاتها، فاز خيرونا على مالقا 1-0، وتعادل ليفانتي مع ديبورتيفو لاكورونيا 2-2.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *