2024/05/18 9:38 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / فوكس برلين يواجه برشلونة في نهائي مونديال الأندية

فوكس برلين يواجه برشلونة في نهائي مونديال الأندية

1251448-000_FZ321

حسم فوكس برلين الألماني بطاقة التأهل للمباراة النهائية لبطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” المقامة في العاصمة القطرية الدوحة بالفوز على السد القطري بنتيجة 23-30 بالمباراة التي جمعت الفريقين.

وتأهل فوكس برلين بالتالي لمواجهة برشلونة الإسباني في النهائي، فيما سيلعب السد مع فاردار على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ولم تكن مباراة فوكس برلين مع السد سهلة بالنسبة للأول خاصة في شوطها الأول الذي تألق فيه لاعبي السد وأدركوا التعادل في أكثر من مناسبة،
ولكن خبرة فوكس كان لها الدور الأبرز في إنهاء الشوط الأول لصالحه بفارق 3 أهداف بواقع 16-13.

وفي  شوط المباراة الثاني وضح تفوّق فوكس بدنياً وهو ما أرهق فريق السد كثيراً وبدأ فوكس في توسيع الفارق مع منتصف الشوط، رغم تألق ساريتش فوصل فارق الأهداف إلى تسعة 29 – 20 قبل النهاية بسبع دقائق قبل أن ينهي الفريق الألماني المباراة بنتيجة 30-23.

وفي المباراة الثانية لنصف النهائي حقق برشلونة الفوز على فاردار المقدوني بطل أوروبا بنتيجة 29-32 خلال المواجهة المثيرة التي جمعتهما على صالة الدحيل.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة على مدار شوطيها في ظلّ الندية الكبيرة التي لعب بها كلا الفريقين، فقد اظهر برشلونة رغبة كبيرة في الفوز وأنهى الشوط الأول لصالحه 15-12.

وفي الشوط الثاني عاد فاردار للتعادل قبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة ولكن قوة فريق برشلونة والانضباط التكتيكي الذي لعب به والخبرة التي أظهرها في الوقت الحاسم جعلته يعود للتقدم مجدداً، ويحسم المواجهة لصالحه بفارق ثلاثة أهداف 32-29.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *