2024/05/04 9:58 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / الدوري الإنجليزي| ليفر بول يسحق أرسنال

الدوري الإنجليزي| ليفر بول يسحق أرسنال

DIQDY8eWAAAUEJr

سحق ليفربول ضيفه أرسنال بأربعة أهداف دون رد، اليوم الأحد، في قمة مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  “بريميرليغ”.

وسجل رباعية أصحاب الأرض كل من؛ روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 17، وساديو ماني في الدقيقة 40، ومحمد صلاح في الدقيقة 57، ودانيل ستوريدج في الدقيقة 77.

ليرتفع رصيد ليفربول إلى 7 نقاط في المركز في المركز الثاني مؤقتًا، بينما بقي أرسنال عند 3 نقاط في المركز السادس عشر مؤقتًا.

وقدم ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب عرضا هجوميا سريعا وساحرا، وكاد يخرج بغلة أكبر من الأهداف لولا سوء الطالع، وتألق في صفوفه الجناحان صلاح وماني اللذين تسبب في خلخلة دفاعات أرسنال بانطلاقاتهما السريعة.

وافتتح البرازيلي فيرمينو التسجيل من ضربة رأسية محكمة اثر عرضية من الناحية اليمنى لزميله جو جوميز، وأضاف ماني الهدف الثاني، بعدما انسل من الجهة اليسرى وراوغ روب هولدينج قبل أن يسدد كرة ملتفة استقرت على يسار حارس أرسنال بيتر تشيك، لينتهي الشوط الثاني بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

وخطف صلاح الكرة من أمام هكتور بيليرين في منتصف ملعب ليفربول وجرى بها سريعا دون أن يلحق به أحدا ليضع الكرة على يمين تشيك في الشوط الثاني، واختتم البديل دانييل ستوريدج مهرجان الأهداف بعدما قابل برأسه عرضية صلاح في الشباك.

ومن شأن الهزيمة أن تزيد الضغوط على مدرب أرسنال أرسين فينجر الذي لم ينجح حتى الآن في استعادة ثقة أنصار الفريق بعد موسم مخيب، علما بأنه أشرك مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز للمرة الأولى هذا الموسم دون أن يتمكن الأخير من تهديد مرمى ليفربول.

وفي مواجهة ثانية، تعادل توتنهام مع ضيفه بيرنلي بهدف لهدف، ومنح ديلي ألي التقدم للسبيرزفي الدقيقة 49، بينما أدرك كريس وود التعادل لبيرنلي في الدقيقة 90 + 2.

ليصبح رصيد توتنهام 4 نقاط في المركز التاسع مؤقتًا، بفارق الأهداف عن بيرنلي العاشر بذات الرصيد من النقاط.

 

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *