2024/05/18 3:15 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش مدربا للزمالك لموسمين

المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش مدربا للزمالك لموسمين

36d3218bf928ee96b5deaa8c971d2dc884970f5c

AFP

أعلن نادي الزمالك المصري الاثنين تعاقده لموسمين مع المونتينغري نيبويشا يوفوفيتش لتدريب فريق كرة القدم، قادما من النادي الفيصلي الأردني بعدما قاده الى الثنائية المحلية هذا الموسم.

وأورد النادي المصري عبر موقعه الالكتروني “أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع المونتينيغري نيبوشا لمدة موسمين بعد الجلسة التي عقدت بينه وبين أحمد مرتضى منصور”، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم.

ونشر الموقع صورا تظهر قيام منصور ويوفويوتش (43 عاما)، بتوقيع العقد، مشيرا الى ان المدرب سيتقاضى 37 ألف دولار شهريا.

وأكد أمين سر الفيصلي رمزي أبو السندس ان النادي “بقي متمسكا حتى اللحظة الأخيرة” بمدربه، الا انه احترم رغبته في الرحيل عن النادي الذي انضم اليه في آذار/مارس الماضي.

وقاد يوفويتش الفيصلي خلال هذه الفترة الى ثنائية الدوري والكأس المحليين، ونهائي البطولة العربية للأندية التي اختتمت في مصر في آب/أغسطس الحالي، ليخسر أمام الترجي التونسي في النهائي.

واشرف المدرب المونتينيغري على عدد من أندية بلاده، ومنتخب مونتينيغرو لدون 17 عاما، قبل الاشراف على كاظمة الكويتي (2012-2013) وهاجر السعودي (2014-2015) وأخيرا الفيصلي.

ويأتي تعيين يوفوفيتش خلفا للبرتغالي أوغوستو إيناسيو الذي رحل قبل نحو شهر، بعد فشل المفاوضات بين الزمالك والمدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترين الذي كان من المقرر ان يصل الأسبوع الماضي.

وكان النادي المصري أعلن الأسبوع الماضي ان فيركاوترين سيصل الأربعاء الى القاهرة للتوقيع مع النادي، قبل ان يعلن فشل المفاوضات. وبرر منصور هذا الفشل بقيام “بعض المخربين” بالتحدث الى المدرب “وأخطروه بأن هناك ارهاب في مصر واضطهاد للمسيحين وأهانوا سمعة مصر”، بحسب الموقع الالكتروني للزمالك.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *