2024/04/27 1:04 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / إنتر يتغلب على كروتوني بشق النفس

إنتر يتغلب على كروتوني بشق النفس

DJ2qMhLWkAASKB7

هيئة التحرير

تغلب إنتر ناسونالي على مضيفه كروتوني بشق النفس بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيريا أى”.

وسجل هدفي الإنتر، ميلان سكرينيار في الدقيقة 82، وإيفان بيريسيتش في الدقيقة 90 + 2.

اللقاء بدأ بسيطرة نسبية للاعبي الإنتر على مجريات اللعب مع إستحواذ كبير للكرة في وسط الملعب ولكن دون خطورة حقيقية في ظل إغلاق لاعبي كروتوني لكافة المنافذ المؤدية إلى المرمى وعدم قيام لاعبي الإنتر بمجهود كبير لفك هذا الحصار.

كان اللقاء خالياً من اي لمحات جمالية أو فرص حقيقية على كلا المرميين حتى بدأ لاعبو الإنتر على فترات بعد مرور نصف ساعة من اللعب بشكل أكثر فاعلية ولكنها لم تستمر طويلاً لتظل أخطر فرص اللقاء من نصيب أصحاب الأرض رغم الإستحواذ الكامل للاعبي الإنتر على الكرة.

مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به الفريقان الشوط الأول، في ظل رغبة كلا الفريقين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت.

واصل لاعبو كروتوني تهديدهم لمرمى النيرازوري مع إنطلاق الشوط خاصة مع التحركات المميزة للمهاجم تونيف ليعود هندانوفيتش للظهور مجدداً في الصورة ويحافظ على شباك فريقه نظيفة.

إضطر المدرب لوتشانو سباليتي لإجراء أولى تبديلاته في الدقيقة 56 لإعادة الإتزان لفريقه مرة أخرى، فدفع باللاعب فيتشينو بدلاً من جاليارديني.

لم يؤثر التبديل على شجاعة لاعبي كروتوني ومحاولتهم تحقيق إنتصار تاريخي يسقطون به الإنتر من على قمة الدوري التي يتواجد عليها بالمشاركة مع يوفنتوس ونابولي.

ومع دخول اللقاء منعطفه الأخير وكل المؤشرات تؤكد تعثر الإنتر للمرة الأولى هذا الموسم، ظهر المدافع ميلان سكرنيار في الدقيقة 82 وسجل هدف التقدم لفريقه وسط فرحة كبيرة للاعبي الإنتر.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد وقبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء ظهر اللاعب الكرواتي إيفان بريسيتش في الدقيقة 92 مسجلاً هدف فريقه الثاني لينتهي اللقاء بفوز الإنتر بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز رفع إنتر رصيده ل 12 نقطة في الصدارة مؤقتًا، بينما ظل كروتوني عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *