2024/05/07 1:17 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / السيريا أى |نابولي يسحق بينفينتو وفوز شاق لميلان على أودونيزي

السيريا أى |نابولي يسحق بينفينتو وفوز شاق لميلان على أودونيزي

DJ7i8N3W0AAHUdC

سحق نابولي ضيفه بينفينتو بستة أهداف دون رد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيريا أى”.

وسجل أهداف البارتونوبي، ألان لوريرو في الدقيقة 3، ولورنزو إنسيني في الدقيقة 15، ودرايس ميرتينس (هاتريك) في الدقائق 27 و65 و90 (من ضربتي جزاء)، وخوسية كاييخون في الدقيقة 32.

ليرفع نابولي رصيده ل 12 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن يوفنتوس، بينما ظل بينفينتو بدون نقاط في المركز الأخير.

ولحساب الجولة ذاتها، فاز ميلان وبشق النفس على ضيفه أودونيزي بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي ميلان نيكولا كالينيتش في الدقيقتين 22 و31، بينما سجل هدف أودونيزي الوحيد كيفن لازانيا في الدقيقة 28.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده ل 9 نقاط في المركز الرابع، بينما بقي أودونيزي عند 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

تقدم ميلان بهدف أول في الدقيقة 22 بعد عرضية من كالابريا للكرواتي الذي تحرك في الصندوق بطريقة جيدة ولمس الكرة لتسكن شباك الفريق الفريولاني.

عادل أودينيزي النتيجة فورًا في الدقيقة 28 عن طريق لازانيا بعد تمريرة خاطئة من اللاعب رومانيولي لتصل الكرة للاعب اليساري الذي سدد الكرة بقوة داخل شباك دوناروما، لكن بعدها بدقائق رد ميلان بهدف آخر من كالينيتش بعد تمريرة رأسية من فرانك كيسي له وتواجد نيكولا داخل الستة ياردات وأسكن الكرة الشباك بنجاح.

بدأ الشوط الثاني بنشاط لميلان بعد عرضية من رودريجيز إلى القائم البعيد عند كالابريا المتقدم للأمام والذي مهد الكرة لبونافينتورا ليلعبها مقصية خلفية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وصنع الروسونيري فرصة أخرى عن طريق عرضية من سوسو على رأس قلب الدفاع المتقدم رومانيولي الذي حوله برأسه بشكلٍ ممتاز لكن الحارس سكوفيت تفوق عليه وأبعد الكرة ببراعة شديدة عند الدقيقة 52.

أجرى دِل نيري بعض التغييرات بدخول فوفانا وباييتش مكان بيهرامي وماكسي لوبيز لتجديد دماء الفريق، ولعب لازانيا كرة عرضية لباييتش الذي ضرب الكرة برأسه ببراعة ومرت أعلى مرمى دوناروما بقليل في فرصة خطيرة للغاية للضيوف.

أصبحت المباراة ندية وصاحبة رتم سريع لكن ظل ميلان محافظًا على نتيجة تقدمه وحاول تشالانوجلو في الدقيقة 76 من كرة داخل المنطقة أن يضيف الهدف الثالث بعد مراوغته للاعب أودينيزي ولكن تسديدته بقدمه اليسرى لم تكن مركزة وذهبت بعيدًا عن الثلاث خشبات.

ولكن نجح الكرواتي كالينيتش أن يضيف هدف آخر بعد تمريرة أخرى في ظهر الدفاع الفريولاني من كيسي إلى نيكولا الذي أسكن الكرة الشباك ببراعة وإتقان كبير، ولكن بعدها بدقيقة وبعد الاحتكام لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بعد أن تبين وجود اللاعب في موقف تسلل!.

لكن ذلك لم يمنع ميلان من الحفاظ على نتيجة تقدمه رغم نوايا اودينيزي الهجومية ليخرج الميلان بثلاث نقاط مهمة للغاية لأجل الصعود أكثر في جدول الترتيب.

كما فاز كالياري على سبال 2-0، وتعادل تورينو مع سامبدوريا 2-2، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *