2024/05/18 2:18 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ليفربول يتغلب على ليستر في البريميرليغ

ليفربول يتغلب على ليستر في البريميرليغ

DKbPJfFVwAA7u92

تغلب ليفربول على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بصعوبة بالغة اليوم السبت، في إطار مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وسجل ثلاثية الردز، محمد صلاح في الدقيقة 15، وفيليب كوتينيو في الدقيقة 23، وجوردان هندرسون في الدقيقة 68، بينما سجل هدفي الثعالب، شينجي أوكازاكي في الدقيقة48، وجيمي فاردي في الدقيقة 69.

ليرتفع رصيد ليفربول ل 11 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، بينما بقي ليستر عند 4 نقاط في المركز السادس عشر مؤقتًا.

وقدم ليفربول أداء مميزا في الشوط الأول، وافتتح التسجيل في الدقيقة 15 عندما رفع البرازيلي فيليبي كوتينيو الكرة على رأس المصري محمد صلاح الذي وضعها من زاوية صعبة في الشباك.

وضاعف ليفربول تقدمه في الدقيقة 23 من ركلة حرة نفذها كوتينيو فوق الحائط البشري على يمين الحارس كاسبر شمايكل، لكن ليستر تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط بعد متابعة الياباني شينجي أوكازاكي للكرة في المرمى اثر دربكة وخطأ في إبعاد الكرة من قبل الحارس سيمون مينيوليه.

ومن هجمة مرتدة، مرر البديل دانييل ستوريدج كرة موزونة إلى الخالي من الرقابة جوردان هندرسون الذي راوغ مدافع ليستر هاري ماجواير ليسجل الهدف الثالث للفريق الضيف بالدقيقة 68، ورد ليستر سيتي بعدها بدقيقة واحدة عبر رأسية من فاردي اثر متابعة لتسديدة قوية من البديل ديميراي جاري تصدى لها الحارس مينيوليه.

وحصل ليستر على فرصة تعديل النتيجة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء له اثر خطأ قوي على فاردي من قبل مينيوليه الذي عوّض خطأه بالتصدي للركلة التي سددها المهاجم نفسه في الدقيقة 73.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *