2024/05/07 1:12 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / ميلان يسقط أمام سامبدوريا

ميلان يسقط أمام سامبدوريا

DKfTOx-WAAAm9fB

سقط ميلان أمام مضيفه سامبدوريا، بالخسارة بهدفين دون رد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيريا أى”.

وسجل هدفي البلو تشيركاتي، دوفان زباتا في الدقيقة 72، وريكاردو ألفاريز في الدقيقة 90 + 1.

ليتجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، بينما رفع سامبدوريا رصيده ل 11 نقطة في المركز السادس مؤقتًا، مع مباراة مؤجلة.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل أصحاب الأرض على مجريات اللعب وأجبروا لاعبي الميلان على التراجع للخلف للحفاظ على مرماهم في ظل الهجمات المتواصلة على مرمى دوناروما.

في الدقيقة الثالثة أثارت الإعادة التلفزيونية جدلاً كما هو معتاد منذ بداية الموسم بعدما قرر الحكم إحتساب ركلة جزاء لصالح سامبدوريا ولكن الإعادة التلفزيونية جعلته يتراجع عن قراره.

واصل لاعبو سامبدوريا اللعب الهجومي وسيطروا تماماً على اللقاء وسط إرتباك واضح من قبل لاعبي الميلان.

لم يتغير شكل اللقاء وواصل لاعبو سامبدوريا فشلهم في ترجمة السيطرة إلى تقدم على صعيد النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

لم يتغير شكل اللقاء مع إنطلاق الشوط، فظلت السيطرة من نصيب لاعبي سامبدوريا وإستمروا في الضغط على دفاع الميلان بحثاً عن هدف التقدم.

ومع إستمرار الضغط واللعب الهجومي من قبل لاعبي سامبدوريا، نجح المهاجم زاباتا في الدقيقة 72 في إستغلال خطأ دفاعي من قبل لاعبي الميلان ليجد الكرة أمامه في يسددها في المرمى ليعلن عن تقدم سامبدوريا بهدف دون رد.

إعترض الحارس دوناروما على صحة الهدف مطالباً بخطأ ضد المهاجم لدفعه للاعب الميلان ولكن الحكم منحه بطاقة صفراء للإعتراض ولم يتراجع عن الهدف.

حاول المدرب مونتيلا تنشيط الهجوم باللجوء إلى دكة البدلاء وإجراء تبديلين دفعة واحدة لعله ينجح في إدراك التعادل على أقل تقدير، وبعدها بدقائق دفع بالتغيير الثالث ملقياً بكل أوراقه الهجومية على أرض الملعب.

لم يتغير شكل اللقاء كثيراً، فكانت العشوائية والتسرع هي السمة الأساسية لأداء لاعبي الميلان وعلى الجانب الأخر سيطر الهدوء والثقة على أداء لاعبي سامبدوريا.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد حتى بدأ الوقت الضائع ليضيف ألفاريز هدفاً ثانياً لسامبدوريا في الدقيقة 91 مستغلاً خطأ أخر من دفاع الميلان ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية اللقاء.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *