2024/05/19 1:47 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / السقوط أمام سان جيرمان يزعزع البيت البافاري

السقوط أمام سان جيرمان يزعزع البيت البافاري

1317001-bayern

AFP

دعت ادارة بايرن ميونيخ الألماني إلى اجتماع أزمة بعد ظهر الخميس، حيث من المفترض أن تبحث مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 0-3 في دوري أبطال أوروبا.

وكتبت “بيلد” أن “الانفصال ليس مستبعداً. مدرب بايرن يترنح”، مشيرة في الوقت ذاته أن الرئيس التنفيذي لبارين كارل هاينتس رومينيغيه والمدير الرياضي الجديد البوسني حسن صالح حميدزيتش رفضا التطرق إلى مستقبل أنشيلوتي خلال تواجدهما مع الفريق صباح الخميس في المطار قبل رحلة العودة من باريس إلى ميونيخ.

 لكنها أشارت أنه مساء الأربعاء وخلال العشاء الذي تلا المباراة، قال رومينيغيه أمام الفريق بأكمله أن “هذه الخسارة مؤلمة جداً. خسارة يجب علينا تحليلها والتحدث عنها بوضوح وتحديد العواقب، لأن ما رأيناه ليس بايرن ميونيخ”.

وصحيح أن بايرن، حامل اللقب خمس مرات آخرها في 2013، استحوذ الكرة أكثر من سان جيرمان، الا أن الأخير عرف بهجماته المرتدة وتنظيمه ضرب دفاع الفريق الألماني المنقوص من ماتس هوملس وجيروم بواتنغ، اذ فضل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اعتماد نيكلاس سولي والاسباني خافي مارتينيز.

وهذه أقسى خسارة لبايرن في المسابقة منذ سقوطه أمام برشلونة بالنتيجة عينها في نصف نهائي 2015.

ورأى رومينيغيه خلال توجهه للاعبين أنه “من المهم أن نعكس بسرعة المنحنى وأن نستعيد أنفسنا كبايرن ميونيخ، وأن نظهر مجدداً بأننا الفريق الذي أرعب أوروبا والمانيا، وأننا سنستعيد ما كنا عليه”.

ووجهت الانتقادات لأنشيلوتي بسبب ابقائه المخضرمين الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري على مقاعد البدلاء، علماً أن المدرب الإيطالي أشرك هذين اللاعبين في لقاء الجمعة الماضي ضد فولفسبورغ في الدوري المحلي وذلك لم يكن كافياً لتجنيب النادي البافاري اهدار نقطتين على أرضه والاكتفاء بالتعادل 2-2 بعد أن كان متقدماً بهدفين نظيفين.

ويحتل بايرن حالياً المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط عن غريمه بوروسيا دورتموند المتصدر قبل المرحلة السابعة التي يحل فيها النادي البافاري ضيفا على هرتا برلين الأحد.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *