2024/05/19 11:08 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / البونديسليغا..تعادل البايرن مع هيرتا برلين

البونديسليغا..تعادل البايرن مع هيرتا برلين

DLEBdAVW0AYP8KL

واصل بايرن ميونيخ عروضه المتذبذبة لهذا الموسم، فسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه هيرتا برلين، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم “بونديسليغا”.

وسجل هدفي الفريق البافاري، ماتس هوميلز في الدقيقة 10، وروبيرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 49، بينما سجل هدفي الفريق المحلي، أوندريج دودا في الدقيقة 51، وسالمون كالو في الدقيقة 56.

ليصبح رصيد بايرن 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن هوفنهايم الثالث، فيما صار رصيد هيرتا برلين 9 نقاط في المركز العاشر.

وظهرت تعليمات ويلي سانيول، المدير الفني المؤقت للبايرن، والذي يقود الفريق في أول مباراة عقب إقالة كارلو أنشيلوتي، واضحة حول الاعتماد على الكرات العرضية، حيث هدد الفريق البافاري مرمى هيرتا بسببها كما جاء منها الهدف الأول.

ولكن في الشوط الثاني انهار الفريق على المستوى البدني، كما أن تبديلات سانيول لم تكن موفقة، وما يثير الدهشة هو عدم الدفع بخاميس رودريجيز، رغم سوء مستوى توماس مولر خلال مواجهة اليوم.

فيما لعب هبرتا برلين بالرسم التكتيكي نفسه (4-2-3-1)، حيث اعتمد الفريق على الدفاع ومحاولة تنفيذ أسلوب المرتدات عند امتلاك الكرة.

وبدأ بايرن المباراة بفرض السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط محاولات لافتتاح التسجيل، وهو ما نجح فيه ماتس هوميلز الذي أحرز الهدف الأول برأسية نموذجية بعد عرضية رائعة من جيروم بواتينج في الدقيقة العاشرة.

وكاد فلاديمير داريدا، إدارك هدف التعادل لهيرتا في الدقيقة 16، بعدما راوغ ماتس هوميلز بشكل رائع، إلا أن تسديدته جاءت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 17 احتساب ضربة جزاء على خافي مارتينيز بعد التحامه مع داريدا، لاعب هيرتا برلين، قبل أن يتراجع الحكم في قراراه بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو التي أظهرت عدم وجود خطأ على اللاعب الإسباني.

ومن ضربة ركنية نفذها فرانك ريبيري في الدقيقة 31، استقبلها مارتينيز برأسية قوية إلا أنها علت العارضة بقليل.

وأنقذ نيكلاس شتارك، مدافع هيرتا مرمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 35، فمن خطأ دفاعي انفرد ليفاندوفسكي قبل أن يسدد كرة ساقطة من فوق الحارس، قبل أن يتدخل المدافع ويبعد الكرة من خط المرمى.

وأهدر ليفاندوفسكي فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 44، بعد تبادل رائع للكرة مع ريبيري داخل منطقة جزاء، قبل أن يسدد الدولي البولندي الكرة بقوة لتمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني، نجح ليفاندوفسكي في استغلال هفوة دفاعية من ستارك، واستفاد من تمريرة كورينتين توليسو، قبل أن يضعها بالشباك في الدقيقة 49.

وجاء رد هيرتا برلين سريعًا حيث تلاعب جينكي هاراجوتشي بمدافعي بايرن قبل أن يرسل عرضية أرضية وضعها أوندريج دودا في المرمى الخالي بسهولة في الدقيقة 51.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *