2024/05/18 8:38 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بشكتاش يقلب الطاولة على موناكو في عقر داره

بشكتاش يقلب الطاولة على موناكو في عقر داره

DMXhakCXUAAgrgF

وكالة الأنباء الإسبانية

حقَّق بشكتاش المفاجأة، وتغلب على مضيفه موناكو (2-1) اليوم الثلاثاء بالجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب لويس الثاني.

افتتحت موقعة بشكتاش وموناكو بهدف ملغي للفريق التركي بداعي التسلل (8)، وبدا أبناء الأناضول أفضل نسبيًا لكن هجماتهم لم تتسم بالخطورة المطلوبة.

واستغل موناكو الأمر، لتسجيل هدف رائع من تمريرة بينية من السنغالي بالدي كيتا على حدود المنطقة تصل لراداميل فالكاو الذي يتلاعب بدفاع بشكتاش، ويضع الكرة أرضية على يسار الحارس الإسباني فابري (30).

لم يتأخر بشكتاش كثيرًا في تعديل النتيجة، وأدرك التركي جينك توسون هدف التعادل (34)، بعد هجمة منظمة بدأت في قلب الملعب لتنتقل للجبهة اليمنى، حيث البرتغالي ريكاردو كواريزما، الذي يرفع الكرة عرضية إلى عمق منطقة جزاء أصحاب الأرض يرتقي إليها توزن محولاً إياها قوية على يسار الحارس دانييل سوباسيتش.

ويضع توسون فريقه بالمقدمة لأول مرة بهدف ثان له ولبشيكتاش (55) بعد تسديدة صاروخية من خارج المنطقة من تولجاي أرسلان كان القائم لها بالمرصاد لترتد لرايان بابل بالجبهة اليسرى داخل منطقة جزاء موناكو، الذي يمررها للقلب حيث توسون الذي يوجه تصويبة قوية تخترق الشباك على يسار الحارس.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *