2024/05/06 9:02 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كأس رابطة الأندية الإنكليزية: تشلسي-إيفرتون في الدور الرابع

كأس رابطة الأندية الإنكليزية: تشلسي-إيفرتون في الدور الرابع

1368175-chelsea

يبرز اللقاء بين تشلسي بطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي وإيفرتون، ضمن الدور الرابع لكأس الرابطة الانكليزية الذي ينطلق الثلاثاء، فيما يسعى مانشستر يونايتد حامل اللقب الى تعويض تعثره مؤخراً في الدوري الانكليزي الممتاز، عندما يحل ضيفاً على سوانسي سيتي.

ويحل إيفرتون ضيفا على تشلسي في ملعبه “ستامفورد بريدج”، على خلفية تحقيقه فوزين فقط في تسع مباريات في الدوري الانكليزي منذ بداية الموسم، وخسارته خمسا من مبارياته السبع الأخيرة.

وقد يشكل ضعف الأداء الدفاعي لإيفرتون، فرصة للاعبي أنطونيو كونتي لاستغلالها، وتحسين موقع فريقهم الذي خسر مرتين في المراحل الثلاث الأخيرة من الدوري، وفاز في المرحلة التاسعة على ضيفه واتفود بنتيجة 4-2، بعدما تأخر خلال المباراة بنتيجة 1-2.

وكانت إدارة فريق ايفرتون قد اقالت المدرب الهولندي رونالد كومان، بسبب النتائج السيئة التي حققها خلال الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والأوروبي في يوربا ليغ.

أما يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، فيحل ضيفا على سوانسي سيتي على خلفية تلقيه نهاية الأسبوع خسارته الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك أمام هادرسفيلد (1-2).

وكما جرت العادة في هذه المسابقة لا سيما في أدوارها الاولى، يتوقع ان يعمد مورينيو الى إراحة عدد من اللاعبين لاسيما بعد الانتقادات الحادة التي وجهها إليهم على خلفية خساراتهم مباراة السبت.

من جهته، يواجه مانشستر سيتي، متصدر الترتيب بفارق خمس نقاط عن يونايتد والفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد في الدوري هذا الموسم، مباراة سهلة مع وولفرهامبتون من الدرجة الاولى.

أما توتنهام هوتسبر الذي حقق فوزاً عريضاً على ليفربول الأحد (4-1)، فيلتقي وست هام في “دربي” لندني مرتقب على ملعب ويمبلي.

البرنامج:
– الثلاثاء
بورنموث – ميدلزبره
ارسنال – نوريتش سيتي
بريستول سيتي – كريستال بالاس
ليستر سيتي – ليدز يونايتد
سوانسي سيتي – مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي – وولفرهامبتون

– الاربعاء
تشلسي – ايفرتون
توتنهام – وست هام

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *