2024/05/06 9:06 مساءً
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / “يويفا” يفتح تحقيقاً بحق لاعب ريال مدريد كارفاخال

“يويفا” يفتح تحقيقاً بحق لاعب ريال مدريد كارفاخال

1431326-carvajal

AFP

فتح “يويفا” الأربعاء تحقيقاً بحق مدافع ريال مدريد الإسباني داني كارفاخال للاشتباه في تعمده نيل بطاقة صفراء في المباراة ضد أبويل القبرصي (6-صفر) لتفادي احتمال الغياب عن الدور ثمن النهائي.

ويواجه كارفاخال الموقوف آلياً عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام بوروسيا دورتموند الألماني في 6 كانون الأول/ديسمبر المقبل في مدريد، خطر عقوبة الإيقاف لمباراتين إضافيتين في حال ثبت تعمده نيل البطاقة الصفراء.

وسيبت الاتحاد الأوروبي لكرة القد “يويفا” في القضية في 7 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ويشتبه الاتحاد الأوروبي في تعمد كارفاخال الذي كان يواجه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، الحصول على بطاقة صفراء ليدخل الدور ثمن النهائي دون أي بطاقة خصوصاً أنّ المباراة الأخيرة أمام دورتموند ستكون هامشية بعدما ضمن النادي الملكي تأهله إلى ثمن النهائي ووصافة المجموعة الثامنة.

ووقف كارفاخال لنحو 20 ثانية من أجل تنفيذ رمية تماس في الدقيقة 90 بحثاً عن أحد زملائه وهو ما دفع الحكم البرتغالي إلى إشهار البطاقة الصفراء له.

وليست المرة الأولى التي يتورط فيها لاعبو ريال مدريد في مثل هذه الحالات، ففي عام 2010، فتح الاتحاد الأوروبي تحقيقاً مماثلاً بحق تشابي ألونسو وسيرجيو راموس للسبب ذاته، بيد أنه لم يتم إيقافهما وفرضت عليهما عقوبة مالية فقط.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *