2024/05/16 11:58 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / كامبوس يشرف على المرحلة الانتقالية لنادي ليل بعد بييلسا

كامبوس يشرف على المرحلة الانتقالية لنادي ليل بعد بييلسا

1433719-2017-09-22T190057Z_1514579480_RC19E3F7AB00_RTRMADP_3_SOCCER-FRANCE-LIL-AMO

AFP

أعلن ليل، صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الفرنسي، الخميس أن لويس كامبوس، المستشار الرياضي لرئيس النادي جيرار لوبيز، “سيشرف على المرحلة الانتقالية” التي عهد بها إلى فريق فني موقت.

وأكد النادي أنه “أنشأ خلية فنية مؤلفة من فرناندو دو كروز وجواو ساكرامنتو وبونوا ديلافال وفرانك مانتو للعمل مباشرة وستقود مؤقتاً الفريق الأول”.

وأعلن ليل إيقاف المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مؤقتاً، مؤكداً في بيان نشره على موقعه على شبكة الانترنت في وقت متأخر من مساء الأربعاء “قرر ليل تعليق مهمة مارسيلو بييلسا كمدرب للفريق في إطار إجراء اتخذه النادي”.

ولقي ليل خسارة ثقيلة أمام أميان الصاعد من الدرجة الثانية صفر-3 الاثنين في مباراة معادة (بسبب سقوط أحد الحواجز في الملعب ما تسبب بإصابة 29 شخصاً بجروح) من المرحلة الثامنة، وكانت الخسارة السابعة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، فتراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير وله 12 نقطة.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اجتمع مسؤولو نادي ليل في لندن الأربعاء، واتخذوا قرار انهاء العلاقة مع بييلسا، لكن تقارير صحافية في أميركا الجنوبية أشارت إلى أن إيقاف المدرب الأرجنتيني كان بسبب مغادرته إلى تشيلي للبقاء إلى جانب مساعده السابق لويس ماريا بونيني الذي توفي صباح الخميس بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *