2024/05/19 10:11 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / البريميرليغ .. فوز شاق لليونايتد على برايتون

البريميرليغ .. فوز شاق لليونايتد على برايتون

DPfjLnaVQAEMpAr

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا وبشق النفس على حساب ضيفه برايتون بهدف دون رد، اليوم السبت، ضمن مواجهات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الرنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ).

ومنح لويس دينك هدف الفوز لليونايتد في الدقيقة 66 (حينما سجل بالخطأ في مرماه).

ليرتفع رصيد الشياطين الحمر لـ 29 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل برايتون عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وكان برايتون الطرف الأفضل في العشرين دقيقة الأولى، رغم محاولة لوكاكو التي أطاح بها بغرابة نحو المدرجات في الدقيقة الثالثة، والتر رد عليها الفريق الضيف عندما كرر جروس كرة بينية إلى نوكارت الذي مر ن الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة أمام المرمى لم تلق متابعة، ثم سدد جروس كرة أرضية من يمين منطقة الجزاء لم يجد الحارس دافيد دي خيا صعوبة في التصدي لها بالدقيقة 11.

واستمرت سيطرة برايتون وسط إحباط لاعبي مانشستر يونايتد من عدم قدرتهم على اختراق الفريق المنافس المنظم، وهدأت الأمور لفترة من الوقت حتى رفع يانج كرة على رأس لوكاكو الذي سدد فوق المرمى بالدقيقة 35، ورد برايتون في الدقيقة 39 من ركلة حرة وصلت إلى موراي الذي حوّلها برأسه إلى برونو أمام المرمى، لكن الأخير فشل في الوصول إليها.

أخطر فرص الشوط الأول جاءت في الدقيقة الأخيرة منه، عندما رفع راشفورد الكرة على رأس لوكاكو، لكن الحارس رايان تصدى للمحاولة باقتدار قبل أن يحاول بوجبا غمز الكرة بقدمه في الشباك، إلا أن رايان عاد للسيطرة على الموقف ببراعة.

بدأ الشوط الثاني بمرور مهاري ناجح لجروس من سمولينج قبل أن يرسل كرة أمام المرمى لم تجد من يتابعها، ولم يستطع أي من الفريقين تشكيل هجمات خطيرة بمعنى الكلمة، لكن السيطرة تحولت بعد مرور ربع ساعة من الشوط إلى مانشستر يونايتد الذي أشرك مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مكان ماتا في الدقيقة 62، ليتحقق مراد صاحب الأرض أخيرا في الدقيقة 66، عندما سدد يانج كرة من خارج منطقة الجزاء، ارتدت من قدم المدافع دونك قبل أن تستقر في الشباك.

أهدر لوكاكو رأسية جديدة في الدقيقة 68 بعد عرضية يانج، ودخل الأرميني هنريخ مخيتريان بدلا من مارسيال، وعاد نوكارت لمشاكاته على الجناح الأيمن عندما مرر كرة أمام المرمى مرت من أمام الجميع، ثم تكرر الأمر من الناحية ذاتها في الدقيقة 78 لكن هذه المرة عن طريق برونو، وقبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق، احتسب الحكم ركلة حرة لبرايتون نفذها جروس باتجاه القائم البعيد، حاول المدافع دوفي إسكانها برأسه في المرمى دون أن ينجح.

وفي مباريات أخرى، تعدل توتنهام هوسبير مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-1، وسوانزي سيتي مع ضيفه بورنموث 0-0، وفاز واتفورد على نيوكاسل يونايتد 3-0، وكريستال بلاس مع ستوك سيتي 1=1.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *