2024/05/15 12:39 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / البونديسليغا.. البايرن يسقط في مونشينغلادباخ

البونديسليغا.. البايرن يسقط في مونشينغلادباخ

DPf-3c4XkAAJBFs

خسر بايرن ميونيخ أمام مضيفه بروسيا مونشينغلاد باخ 1-2، اليوم السبت، في إطار مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بونديسليغا).

وسجل هدفي غلادباخ، ثورغان هازارد في الدقيقة 39 (من ضربة جزاء)، وماثياس غينتير في الدقيقة 44، بينما قلص أرتورو فيدال الفارق لبايرن في الدقيقة 74.

ليتوقف رصيد الفريق البافاري عند 29 نقطة في الصدارة، بينما أرتفع رصيد مونشينغلادباخ ل 24 نقطة في المرتبة الرابعة.

وافتقد الفريق البافاري للإيقاع أمام خصم اتسم بالنظام والتناغم على المستوى الدفاعي والهجومي.

وساعدت أخطاء الدفاع للبايرن على تقدم جلادباخ بهدفين في الشوط الأول وكانت النتيجة مرشحة للزيادة.

وتحسن أداء بايرن في الشوط الثاني، مع نزول كومان الذي حسن من عمل الجبهة اليسرى، قبل أن تتغير الخطة إلى 4-4-2 مع نزول كواسي فربدت كمهاجم ثاني بدلا مع لاعب السط رودي.

فيما دخل جلاباخ اللقاء، بتشكيل 4-4-2، مع وجود لارس ستيندل ورافاييل في خط المقدمة، والذين ساهما إزعاج دفاعات الفريق البافاري.

واعتمد جلادباخ على الضغط العالي في الشوط الأول فيما ركن إلى الدفاع في الشوط الثاني مع اللعب على المرتدات.

وسنحت أول فرص اللقاء لجلادباخ في الدقيقة 12، عن طريق رافاييل، الذي استلم تمريرة رائعة من لارس ستيندل وضعته في موقف إنفراد، إلا أنه لم يحسن التسديد لتخرج الكرة بعيدًا عن المرمى.

ورد كورينتين توليسو، لاعب بايرن ميونيخ برأسية خطيرة ترجم بها عرضية خاميس رودريجيز من ضربة حرة على الطرف الأيسر، إلا أن رأسيته علت المرمى قليلاً، في الدقيقة 15.

وأطلق سيبستيان رودي، تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29، إلا أن كرته ذهبت إلى أيدي يان سومير، الذي أمسكها بسهولة.

ونجح ثورجان هازارد، في التقدم للمهور في الدقيقة 39، من ضربة جزاء احتسبت على نيكلاس سولي الذي لمس الكرة بيده، قبل أن يضعها الجناح البلجيكي في الشباك.

وأهدر روبيرت ليفاندوفسكي، فرصة محققة لإدراك التعادل في الدقيقة، بعدما سدد كرة رائعة بالكعب، إلا أن القائم الأيمن لحارس جلادباخ تصدى لها.

وأضاف ماتس جينتر، الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدما استلم كرة ستيندل العرضية، ليضعها في المرمى الخالي في الدقيقة 44.

وكاد فاسترجارد، مدافع جلادباخ أن يضع المرة في مرماه في الدقيقة 62، بعدما أبعد عرضية كينميتش عن منطقة الجزاء إلى ركنية، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة.

وتصدى القائم الأيسر لتسديدة أرضية للبديل كينجسلي كومان، في الدقيقة 66، الذي راوغ جينتر على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بقوة ولكن الكرة لامست أيدي الحارس قبل أن تصطدم بالقائم ويمسكها سومير.

ونجح أرتورو فيدال، في تسجيل هدف تقليص الفارق للبايرن بتسديدة أرضية زاحفة فشل سومير في إبعادها لتسكن شباك المهور في الدقيقة 74.

وضغط بايرن ميونخ بقوة خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بحثًا عن هدف التعادل، إلا أن صمود دفاع جلادباخ حال حدوث دون ذلك.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *