2024/05/19 8:57 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته المتتالية

مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته المتتالية

1398516-000_U06NX

AFP

تبدو الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي المتصدر لتحقيق فوزه الثاني عشر على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز عندما يستضيف ساوثهامبتون العاشر الأربعاء في المرحلة الرابعة عشرة.

وواجه فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا موقفاً صعباً الأحد بعد أن تخلف أمام هادرسفيلد صفر-1، قبل أن يسجل نجماه رحيم سترلينغ والأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين أبقيا الفارق مع مانشستر يونايتد الثاني عند 8 نقاط بواقع 37 نقطة للأول و29 للثاني.

ويحل مانشستر يونايتد بدوره ضيفاً على واتفورد الثلاثاء، وهو عانى أيضاً للفوز بهدف يتيم على برايتون الصاعد كما هادرسفيليد إلى الدرجة الممتازة هذا الموسم.

وقال غوارديولا بعد الفوز الصعب على هادرسلفيد: “إذا أردت إحراز اللقب فلن تتوقع مباريات سهلة، ولذلك يجب أن نعتاد على هذه الحالات، كما أننا تحدثنا بين الشوطين عن الطريقة التي يجب ان نتعامل بها مع الأمر”.

ويعوّل سيتي على ترسانة من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم الهولندي كيفن دي بروين ورحيم سترلينغ وأغويرو.

وأهدر سيتي نقطتين فقط في البطولة هذا الموسم، ويقدم عروضاً رائعة أيضاً في دوري أبطال أوروبا إذ تأهل إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة السادسة بخمسة انتصارات متتالية.

ويقود غوارديولا سيتي للموسم الثاني على التوالي بعد أن أشرف لثلاثة مواسم على بايرن ميونيخ الألماني.
ويبحث مانشستر يونايتد بإشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن الفوز على واتفورد للإبقاء على الضغط على جاره سيتي وعدم ترك الفارق معه يتسع أكثر.

وحقق يونايتد فوزاً صعباً للغاية على برايتون بعد كرة لأشلي يونغ اصطدمت بقدم أحد المدافعين وتهادت داخل الشباك، لكن مهمته لن تكون سهلة بعد الفوز السهل لواتفورد على نيوكاسل بثلاثية نظيفة في مباراته الأخيرة.

وقال مدافع يونايتد فيكتور ليندلوف بعد المباراة ضد برايتون “حاولنا تقديم أفضل ما لدينا أمامه ولكننا لم ننجح تماماً”.

ويسعى تشيلسي حامل اللقب إلى الفوز على ضيفه سوانسي سيتي لمواصلة مساره التصاعدي بعد فترة من انعدام الوزن.

وأفلت تشيلسي من الخسارة في المرحلة السابقة بعد أن سجل له البرازيلي ويليان هدف التعادل أمام مضيفه ليفربول قبل أربع دقائق من النهاية، لكنه لا يزال يتخلف بفارق 11 نقطة عن سيتي.

ويلعب أرسنال الرابع برصيد 25 نقطة مع ضيفه هادرسفيلد ساعياً بدوره إلى البقاء على مقربة من فرق الصدارة، وهو خطف فوزاً بهدف في الوقت الضائع لمهاجمه التشيلي ألكيسيس سانشيز في مرمى مضيفه بيرنلي الاحد.

ويلتقي توتنهام الخامس وله 24 نقطة مع ليستر سيتي، وليفربول السادس برصيد 23 نقطة مع ستوك سيتي، وبرايتون مع كريستال بالاس، ووست بروميتش ألبيون مع نيوكاسل، وبورنموث مع بيرنلي، وإيفرتون مع وست هام.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *