2024/05/19 7:17 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / بييلسا لم يحضر اجتماعه مع مسؤولي ليل

بييلسا لم يحضر اجتماعه مع مسؤولي ليل

1447222-000_UN4LZ

AFP

أوضح محامي المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا أن موكله لم يحضر الاجتماع الذي دعي إليه الأربعاء مع إدارة نادي ليل الفرنسي، وسيخضع إلى جلسة استماع من اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي في 12 المقبل.

وكان نادي ليل دعا الثلاثاء بييلسا إلى اجتماع يعقد اليوم “يسبق اقالة محتملة” له من منصبه.

وقال كارلوس بروسا محامي بييلسا لوكالة فرانس برس “لن يكون هناك اجتماع، لم يحدث ذلك لأنه ليس هناك داع له، الأولوية في هذا الوضع للجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي وفقا لميثاق الاحتراف في كرة القدم”.

وتابع “حددنا جلسة استماع في 12 كانون الأول/ديسمبر”.

وأضاف بروسا “سنكون حاضرين بشكل جيد للتأكيد على حقوق السيد بييلسا”، مؤكداً “إن اللجنة القانونية تحاول التوفيق ثم تتخذ قرارها، ولها الحق في تقييم الأمر، فيمكنها إنهاء العقد أو تحديد التعويضات أيضاً”.

وكان ليل أوقف بييلسا مؤقتاً في 22 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي بعد يومين على الخسارة القاسية أمام اميان الصاعد من الدرجة الثانية 0-3 الاثنين قبل الماضي في مباراة معادة من المرحلة الثامنة للدوري الفرنسي.

ولقي الفريق خسارة جديدة أمام مونبلييه السبت في غياب بييلسا الذي كان غادر إلى تشيلي للبقاء إلى جانب مساعده السابق لويس مارينا بونييني الذي توفي صباح الخميس بعد معاناة مع مرض السرطان.

ويتولى لويس كامبوس الإشراف على المرحلة الانتقالية في ليل بعد غياب بييلسا.

وعاد بييلسا إلى الدوري الفرنسي الصيف الماضي بعد أن أشرف على مرسيليا بين 2014 و2015، ولكنه فشل في تحقيق نتائج جيدة مع ليل برغم انفاق النادي أكثر من 60 مليون يورو (نحو 71 مليون دولار) في سوق الانتقالات.

ويحتل ليل حالياً المركز التاسع عشر قبل الأخير في البطولة الفرنسية برصيد 12 نقطة من 14 مباراة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *