2024/05/20 7:32 صباحًا
الصفحة الرئيسية / أخبار الرياضة / السيريا أى .. لاغلب ولا مغلوب بين يوفنتوس وإنتر في ديربي إيطاليا

السيريا أى .. لاغلب ولا مغلوب بين يوفنتوس وإنتر في ديربي إيطاليا

DQooDClXUAA8Z4C

انتهى ديربي إيطاليا بين يوفنتوس وضيفه إنتر ميلان على نتيجة البياض (0-0)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم (سيريا أى).

سنحت الفرصة الأولى ليوفنتوس عند الدقيقة التاسعة، بعد عرضية من كوادرادو إلى ماريو ماندزوكيتش، الذي سدد الكرة بيسراه ثم ارتدت من الحارس هاندانوفيتش ليحاول وضعها برأسه في المرمى الخالي، لكن المدافع جواو ميراندا أبعد الكرة من على خط المرمى.

لم تشهد نصف الساعة الاولى من المباراة الكثير من الإثارة وذلك بفضل التنظيم الدفاعي المتقن ليوفنتوس، ورغم استحواذ إنتر على الكرة، لكنه لم يستطع صناعة الفرص على مرمى الحارس البولندي تشيزني.

حاول يوفنتوس من جديد من خلال هجمة على قرب منطقة الجزاء وصلت فيها الكرة لسامي خضيرة الذي سدد الكرة بيمناه لكن هاندانوفيتش أمسكها على مرتين بثبات وذلك عند الدقيقة 36.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول سنحت الفرصة الأكثر خطورة لليوفي بعد عرضية من كوادرادو، لماندزوكيتش، الذي قابل الكرة برأسية ولكنها ضربت بالعارضة وذهبت خارج الملعب.

مع بداية الشوط الثاني سنحت فرصة كبيرة للمهاجم الكرواتي ماندزوكيتش بعد كرة عرضية وصلته وهو دون رقابة، لكن ماريو فشل في السيطرة على الكرة بشكلٍ مفاجىء وأضاع فرصة تهديف محققة.

استحوذ يوفنتوس على الكرة بينما بدأ إنتر يعتمد على الكرات المرتدة، وتدخل هاندانوفيتش في الدقيقة 59 لمنع كرة خطيرة قادها جوان كوادرادو ولعب كرة ثنائية وصل بها لمنطقة الجزاء ولكن الحارس السلوفيني أبعدها للركنية.

وفي الدقيقة 70 جرب كوادو أسامواه حظه وسدد كرة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء ولكن كان هاندانوفيتش في الموعد كما العادة، ورد إنتر بعدها بدقيقتين بعد كرة عرضية من دامبروسيو سددها بيريسيتش واصطدمت بالدفع وتهيأت لبروزوفيتش الذي سددها ولكنها كانت كرة عالية للغاية وبعيدة عن المرمى.

دخل ديبالا في تشكيلة يوفنتوس في الدقيقة 75 في مكان سامي خضيرة لتنشيط الخط الأمامي، وتشديد الضغط على دفاع الإنتر في الدقائق الأخيرة، والذي رغم ذلك نجح في الخروج من الضغط، وهدد مرمى اليوفي بتسديدة يسارية من على حدود المنطقة لبروزوفيتش لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

تماسك إنتر في الدقائق الأخيرة ومنع يوفنتوس من الصعود وتهديد مرمى هاندانوفيتش ليعود إلى ميلانو بنقطة تعادل لها الكثير من القيمة.

شاهد أيضا

برشلونة يتأهل إلى ثمن نهائي الكأس على حساب كورنيا

الألمانية آخر تحديث: 22 يناير ,2021: 02:40 ص GSTأنهى برشلونة مغامرة مضيفه كورنيا في بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *